الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 09:37 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تشيلسي يلتهم وست هام بخماسية في الدوري الإنجليزي الممتاز

تشيلسي ضد وست هام
تشيلسي ضد وست هام

الدوري الإنجليزي الممتاز.. حقق نادي تشيلسي فوزًا ساحقًا على نظيره وست هام بخماسية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

واستضاف تشيلسي نظيره وست هام يونايتد مساء اليوم الأحد على ملعبه ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الـ 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وافتتح تشيلسي التسجيل مبكرًا في المباراة عن طريق كول بالمر في الدقيقة الـ 15 من عمر اللقاء، قبل أن يعزز جالاجير، ونوني مادويكي من تقدم الفريق بتسجيله هدفين في الدقائق 30، و36 من اللقاء على الترتيب.

وأنهى تشيلسي الشوط الاول متقدمًا بثلاثية في المباراة أمام وست هام.

وفي الشوط الثاني، أكمل نيكولاس جاكسون الخماسية لصالح البلوز بتسجيل هدفين في الدقيقتين 48 و80.

وبهذه النتيجة، حصد تشيلسي ثلاث نقاط جديدة في رصيده، ليرفع رصيده إلى 54 نقطة، ويحتل على إثرها المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعلى جانب آخر، تجمد رصيد وست هام عند 49 نقطة.

اقرأ أيضًا:

بث مباشر مباراة تشيلسي وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.