الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 12:35 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

حالة الطقس غدًا الاثنين 6-5-2024.. ودرجات الحرارة المتوقعة يوم شم النسيم

حالة الطقس
حالة الطقس

حالة الطقس غدًا الاثنين.. ينشغل الكثير من المصريين بمعرفة حالة الطقس غدًا الاثنين، الموافق 6 مايو 2024، الذي يتزامن مع عيد شم النسيم، حيث يحرص المصريين على الخروج إلى الحدائق والمتنزهات للاستمتاع بعيد شم النسيم.

توقعات طقس شم النسيم

ومن جانبها، كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس المتوقعة غدًا الاثنين 6 مايو يوم شم النسيم، حيث يسود طقس دافئ على القاهرة الكبرى والدلتا حتى أسيوط، حار على باقي الأنحاء نهاراً، لطيف على السواحل الشمالية، معتدل على كاترين، مائل للبرودة ليلاً على كافة الأنحاء، محذرة من انخفاض مفاجئ في درجات الحرارة على كافة الأنحاء.

حالة الطقس غدًا الاثنين 6-5-2024

وحذرت الأرصاد، من تكون شبورة مائية كثيفة صباحًا تقلل الرؤية الأفقية تصل إلى حد الضباب على شمال البلاد وشمال الصعيد ومدن القناة وسيناء، خاصة على الطرق السريعة والزراعية، خلال طقس يوم شم النسيم.

وأوضحت الأرصاد الجوية، أن هناك فرص لسقوط أمطار خفيفة على شمال محافظة الوادي الجديد عند واحة الفرافرة والدخلة والخارجة، كما توجد فرص لسقوط الأمطار متفاوتة الشدة على السواحل الشمالية وشمال الدلتا.

وأشارت هيئة الأرصاد، إلى أن هناك نشاط للرياح على شمال البلاد حتى شمال الصعيد والصحراء الغربية والبحر الأحمر وخليج السويس نشاط لحركة الرياح.

حالة البحرين الأحمر والمتوسط غدًا الاثنين

بالنسبة لحالة البحرين الأحمر والمتوسط، غدًا الاثنين، فإنها ستكون معتدلة، ويتراوح ارتفاع الأمواج في البحرين ما بين 1.5 إلي 2 متر وتكون الرياح شمالية شرقية.

درجات الحرارة غدًا الاثنين

ومن المتوقع أن تسجل درجات الحرارة، غدًا الاثنين، على القاهرة الكبرى والوجه البحري 26 للعظمى والصغرى 17 درجة، وعلى السواحل الشمالية 21 للعظمى والصغرى 16 درجة، وجنوب سيناء وجبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 23 وعلى شمال الصعيد 34 للعظمي والصغرى 19 درجة ، وعلى جنوب الصعيد 38 للعظمي والصغري 24 درجة.

اقرأ أيضًا

حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الأحد 5-5-2024

حالة الطقس غدًا الأحد 5-5-2024.. ودرجات الحرارة المتوقعة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.