الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 11:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

اسوأ تجارب مقابلات العمل: شركة تطلب من المتقدمين الزحف أرضاً

اسوأ مقابلات العمل
اسوأ مقابلات العمل

بعض مقابلات التوظيف غالبا لا تكون أفضل مايكون ولكن أغلب الحال تكون الأسئلة صعبة نوعا ما أو هناك أجواء مملوءه بالتوتر، ولكن الأسواء أن عدد من متقدمو وظائف خالية ببعض الشركات كشفوا عن أنواع المقابلات التي أجروها في حياتهم ووصفوها "بالسيئة.

شركة تطلب من المتقدمين الزحف أرضاً

كما أكد بعض المتقدمين أن الذهاب لمقابلة عمل هو الجزء الأكثر إرهاقًا في أي طلب الوظيفة، حيث يمر كل متقدم بتجربة سيئة للغاية قد تظل عالقة بذهنه لفترة طويلة و سواء تم قبوله في الوظيفة أو تم رفضه، ونستعرض مع متابعي الموجز بعض هذه التجارب.

اسوأ تجارب مقابلات العمل

تحكي إحدى المتقدمات لوظيفة ما أنه طلب منها الزحف على الأرض والصراخ مثل البقرة، وهي التجربة التي لن تستطيع أن تنساها طوال حياتها.

وروت أيضا سيدة تدعى «فو» في إحدى المقابلات التلفزيونية مع "بي بي سي نيوز" والتي نشرتها صحيفة "ديلي ميل"البريطانية، أنها قد تقدمت إلى إحدى شركات التوظيف وأجرت مقابلة عمل أشبه "بالكابوس إذ تقدمت بطلب للحصول على وظيفة ذات الحد الأدنى للأجور كسفيرة طلابية جامعية، لكن خلال مقابلة جماعية طُلب منها الزحف على أيديهم وركبهم و«الصراخ مثل البقرة»، كما قالت: «لقد فعلنا ذلك لمدة ثلاث إلى أربع دقائق على ماأتذكر.

اقرأ أيضا:

مركز التوظيف بجامعة عين شمس ينظم محاكاة لمقابلات العمل للطلاب والخريجين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.