الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 03:27 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. هل فوز بنات طائرة الزمالك ببطولة إفريقيا يلغي قرار تخفيض عقودهن إلى النصف؟

سيدات طائرة الزمالك
سيدات طائرة الزمالك

كشف مصدر مطلع داخل نادي الزمالك، عن حقيقة تخفيض عقود اللاعبين واللاعبات في الألعاب الجماعية داخل القلعة البيضاء، بداية من الموسم المقبل.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ «الموجز»، إن بالفعل هناك قرار من جانب إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بتعديل وتخفيض عقود جميع اللاعبين داخل القلعة البيضاء، بسبب الأزمة المالية التي ضربت النادي خلال الفترة الحالية.

تخفيض عقود اللاعبين ليست بسبب الإخفاقات

وأضاف، أن قرار تخفيض عقود اللاعبين واللاعبات ليس له علاقة بنتائج الفرق المختلفة داخل النادي، والإخفاقات الأخيرة، حيث القرار تم أخذه منذ فترة، وبعد نجاح القائمة الحالية والتي تدير النادي بقيادة حسين لبيب.


موعد مباراة الزمالك والأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا للسيدات

تقام مساء اليوم السبت 4 مايو 2024، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، مباراة قوية تجمع بين فريقي الأهلي والزمالك في نهائي بطولة إفريقيا للسيدات لكرة الطائرة.

وتأهل فريق سيدات الكرة الطائرة بالنادي الأهلي إلى النهائي بعد فوزه على نظيره الأنابيب الكيني بنتيجة 3/1 في إطار نصف نهائي البطولة، بينما تأهل فريق الزمالك بالفوز على نظيره البنك التجاري الكيني أمس الجمعة.


وتدرج هذه البطولة ضمن بطولات التأهيل للمنافسة العالمية في بطولة العالم لكرة الطائرة للسيدات.

ويتنافس الفريقان على لقب بطولة إفريقيا للسيدات لكرة الطائرة منذ سنوات، حيث يمتلكان سجلاً حافلاً بالإنجازات في هذه البطولة.

وضع الجهاز الفني لكلا الفريقين برنامجا استشفائيا خاصا للاعبات للتخلص من الإجهاد البدني خوفا من الإصابات في الأدوار الإقصائية من البطولة، واعتمد على تخفيف الحمل البدني بالإضافة إلى التدريبات الاستشفائية لضمان جاهزية اللاعبات للمباراة النهائية.

اقرأ أيضا:

تعرف على سبب استبعاد «المثلوثي» من مباراة الزمالك وسموحة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.