الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 01:14 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

إصابة نجم بايرن ميونخ وغيابه عن مواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

تلقى فريق بايرن ميونخ الألماني ضربة قوية، قبل مواجهة ريال مدريد الإسباني في إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024.

ومن المقرر أن يحل فريق بايرن ميونخ ضيفًا على نظيره ريال مدريد، في المواجهة المرتقبة التي تجمع بينهما مساء يوم الأربعاء المقبل على ستاد "سنتياجو برنابيو" معقل المارينجي، وذلك في إطار مباريات إياب الدور نصف النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

غياب جيريرو عن مواجهة ريال مدريد

وقد تعرض اللاعب رافائيل جيريرو نجم فريق بايرن ميونخ للإصابة، خلال مبارا الفريق أمام شتوتجارت، والتي على إثرها غادر الملعب في الدقيقة 17 من زمن اللقاء.

وأكد الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، أن جيريرو غادر ملعب المباراة على عكازين، مما يعني غيابه عن مباراة ريال مدريد المقبلة، في دوري أبطال أوروبا.

وقد شارك جيريرو في مباراة الذهاب بين العملاق البافاري ضد ريال مدريد في الشوط الثاني، والذي صنع الفارق مع بايرن ميونخ في تسجيل الهدفين.

وقد انتهت مباراة بايرن ميونخ ضد شتوتجارت، بهزيمة العملاق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الألماني.

اقرأ أيضًا:

ريال مدريد يهزم قاديش بثلاثية.. ويحتاج نقطتين فقط للتتويج بالدوري الإسباني

عمليات الاحتيال تستقبل المشاركين في أولمبياد باريس 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.