الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:01 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

شذوذ جنسي وترامادول.. تفاصيل مثيرة في اعترافات قاتل طفل شبرا الخيمة

أحمد طفل شبرا الخيمة
أحمد طفل شبرا الخيمة

قضية طفل شبرا الخيمة.. عاشت مصر خلال الأيام القليلة الماضية جريمة بشعة، اهتزت لها مشاعر كل المصريين، بعد اكتشاف جثمان أحد الأطفال بمنطقة شبرا الخيمة، مفرغة من أعضائها البشرية داخل إحدى الشقق السكنية.

وتمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على قاتل طفل شبرا الخيمة، الذى اعترف بارتكابه الجريمة بالتعاون مع مصري مقيم بالكويت تعرف عليه على موقع الدارك ويب، المتخصص في تجارة الأعضاء البشرية، بهدف بيع أعضائه مقابل مبلغ مالي قدره 5 آلاف جنيه.

اعترافات قاتل طفل شبرا الخيمة

وخلال التحقيقات، أدلى المتهم باعترافات خطيرة، كشفت عن طبيعة شخصيته، حيث أكد أنه دبر لارتكاب الجريمة واستدرج الطفل أحمد لمكان الحادث ، وأجهز عليه وقتله، إلا أنه ترك جثمانه مع خلافه مع المصري المقيم بالكويت، الذي طلب منه العثور على ضحية أخرى للحصول على مبلغ الـ 5 مليون جنيه.

قاتل طفل شبرا الخيمة يعترف بميوله للشذوذ الجنسي

كشف المتهم ، قاتل احمد طفل شبرا الخيمة خلال التحقيقات أنه من مواليد 12 أغسطس 1995 بأحد أحياء شبرا مصر، وأنه لم يكمل دراسته، وتوقف عند الصف الثاني الثانوي بعد رسوبه في أحد المواد.

وأكد أنه ترك منزله منذ 11 عاما بعد أن طرده والده ، عندما علم أن لديه ميول للشذوذ جنسي، وأنه يتعاطى مخدر الترامادول وقام بتوقيع إيصال أمانة على نفسه لأحد الأشخاص.

وذكر المتهم ، أنه كان متزوجا منذ 8 سنوات من سيدة تدعى زينب وتكبره في السن بحوالي 17 عاما، وكان يقيم معها في منزل أهلها ، إلا أنهما إنفصلا نظرا لعدم التوافق، كاشفا عن أنه مازال يتعاطي مخدر الترامادول والحشيش بالإضافة إلى المداومة بشكل يومي على شرب المسكرات.

اقرأ أيضا

بعد واقعة طفل شبرا الخيمة كيف تحمي طفلك من مخاطر الدارك ويب” الانترنت المظلم”
أحمد ضحية ذئاب البشر.. تفاصيل مثيرة في العثور على جثة طفل مذبوحا بكامل الجسد في شبرا الخيمة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.