الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 11:26 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

كوشت علي فلوسه.. زواج الفنانين من المنتجين وحكاية مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم البطولة

نادية الجندي ورانيا يوسف ومحمد مختار
نادية الجندي ورانيا يوسف ومحمد مختار


قصة حب الفنانات والمنتجين الفنيين معظمها ينتهي بالإنفصال، ودائما كانوا يعبروا عن حبهم، وينفوا أن يكون الزوج بسبب المصلحة، ولكن في النهاية ينتهى بالطلاق، ومنهم من تزوج لـ 3 مرات من منتيجن، واعتبرهم مصباح علاء الدين الذي يحقق لهم احلام النجومية، وأبرزهم نادية الجندي وسميرة أحمد..


في بداية السبعينات تزوجت النجمة نادية الجندي من الفنان عماد حمدي، وكان فرق العمر بينهم 40 سنة، وكان حينها يملك شركة انتاج سينمائي، وهي كانت مجرد كومبارس في فيلم "جميلة بوحريد"، لتصبح بعدها نجمة في فيلم «بمبة كشر» اللى إنتاجه لها.

نادية الجندي تتزوج من عماد حمدي ومحمد مختار

وبعد طلاقها من عماد حمدي ارتبطت بالمنتج محمد مختار، والذي جعلها بطلة لكل أعماله الفنية التي انتجها، وتصدرت صورتها الأفيش مع لقب "نجمة الجماهير" حتى تم الانفصال بينهما، وتزوج مختار بعدها من الفنانة رانيا يوسف.

وتزوجت قطة السينما زبيدة ثروت، أيضا من المنتج صبحي فرحات، وبعد دخولها القفص الذهبي، أنتج لها كثير من الأعمال التي كانت السبب في نجوميتها، وحققت لها انتشارا واسعا، واسفر زواجهما علي نجلها، والطلاق حسم النهاية.

3 منتجين في حياة سميرة أحمد

أما الفنانة سميرة أحمد فتزوجت 4 مرات من بينهم 3 منتجين، والزواج الأول من المنتج بطرس زريبات، والذي تعرفت عليه في مشاركتها في فيلم "شم النسيم"، ودخل الإسلام لكي يتزوجها، وغير اسمه إلى "شريف والي"، وانفصلت عنه بعد فترة من زواجهم.

وبعدها تزوجت من الكاتب وجيه نجيب، وتزوجت للمرة الثالثة من المنتج أديب جابر، وتزوجت للمرة الرابعة من المنتج "صفوت غطاس"، والذي إسلم لكي يتزوجها.

إلهام شاهين تتزوج من المنتج عادل حسني

والفنانة الهام شاهين تزوجت أيضا من المنتج والخبير السياحي د. عادل حسني والذي دخل مجال الانتاج السينمائي وأنتج لها افلام حتى حدث الطلاق بينهم.

وغادة عبد الرازق تزوجت أيضا من منتج، وهو المنتج وليد التابعي، انتهي زواجهم بعد أول أزمة تعرض لها، وخرجت من هذه الزواجة بفيلمين ليتجه بعدها وليد إلى الزواج من الفنانة رباب ممتاز.


وتزوجت عفاف رشاد، من المنتج السينمائي محمد السبكي، قبل دخوله عالم الإنتاج، وانفصلت منه.

اقرأ أيضًا:

رانيا يوسف تهاجم محمد مختار بعد تصريحاته الأخيرة

بعد 11 عام على انفصالهما.. سر انفصال رانيا يوسف عن محمد مختار

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.