الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

” اختل توازنه ”الوطنية للإعلام توضح السبب الحقيقي وراء سقوط شاب من مبني ماسبيرو

سقوط شاب من مبني ماسبيرو
سقوط شاب من مبني ماسبيرو

في تمام الساعة العاشرة من صباح يوم الخميس، سقط شاب من أعلى مبني ماسبيرو حيث صرح مصدر مسؤول بالرعاية الطبية في الهيئة الوطنية للإعلام بأن أحد الزملاء سقط نتيجة اختلال في توازنه، وتم استدعاء طوارئ الرعاية الطبية، وإجراء الإسعافات الأولية له ونقله على الفور إلى أحد المستشفيات التابعة للهيئة وهو متواجد بالعناية المركزة يتلقى فيها العلاج.

سقوط شاب من مبني ماسبيرو

وفي بيان لها قالت الهيئة الوطنية الإعلام إن الزميل الذي سقط لم يكن متواجدًا اليوم بالرعاية الطبية وأن الذي حدث كن بعد وصوله لمقر العمل مباشرة، وعكس ماذكرته بعض مواقع التواصل الاجتماعي فإن الزميل ليس له أي مشكلة مع الرعاية الطبية بل يتلقى الرعاية الطبية الكاملة، حيث تم إجراء عملية جراحية قلب مفتوح له لتغيير الشرايين التاجية في وقت سابق.

سبب وقوع شاب من مبني ماسبيرو

وذكرت الهيئة عن سبب سقوط الشاب من المبنى أن ما يتم تداوله من ترجيحات حول سبب سقوط الزميل، بالأساس هو شائعة و أمر مكذوب من شأنة أن يتسبب في ضرر نفسي له ولأسرته، ودعى مواقع التواصل الاجتماعي عدم نشر معلومات غير دقيقة لا يمكن وصفها إلا مغرضة وترك الأمر للجهات الامنية الطبية التي ستصدر تقريرها الطبي حول هذا الأمر.

اقرأ ايضا: الجزار يتابع الموقف التنفيذى لمشروع تطوير ”منطقة مثلث ماسبيرو”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.