الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 12:36 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيان عاجل من كاس للتعليق على أزمة اتحاد العاصمة ونهضة بركان

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

أصدرت المحكمة الرياضية الدولية "كاس" مساء اليوم الخميس، بيانًا رسميًا للتعليق على أزمة اتحاد العاصمة الجزائري مع نهضة بركان المغربي.

وقالت المحكمة الرياضية في بيان رسمي: "تلقّت كاس الاستئناف المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة ضد قرار لجنة استئناف الكونفدرالية الإفريقية الذي صادق على قرار لجنة الأندية بالسماح لنادي نهضة بركان بخوض مباريات نصف النهائي بأقمصته الرسمية التي تحمل خريطة المغرب".

وأضافت: "رفضت طاس الطلب الاستعجالي المقدم من قبل الاتحاد الجزائري ونادي اتحاد العاصمة لتعليق تنفيذ قرار لجنة استئناف الكونفدرالية، يتبادل الطرفان حاليا المذكرات والتقارير، وسيتم تعيين هيئة تحكيم للبت في القضية".

وتابعت: "ستعقد جلسة استماع في وقت لاحق، لا يمكن لطاس تقديم أي تفاصيل إضافية بخصوص الموضوع أو الجدول الزمني للإجراءات، سيتم إعلان القرار النهائي بعد انتهاء مراحل التحكيم بين الأطراف المعنية".

اقرأ أيضًا:

بفرمان من كولر.. إمام عاشور يقود الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

إصابة جديدة.. شوبير يكشف الحالة الصحية لـ محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.