الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 10:29 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

لأنه ”سمينا جدا”.. أب أمريكي يتسبب في قتل ابنه

رجل يقتل ابنه بالرياضة
رجل يقتل ابنه بالرياضة

أقبل رجل أمريكي على قتل ابنه البالغ من العمر 6 سنوات، لكونه كان سمينا جداً ما دفعه إلى إجباره على الركض على جهاز المشي، رغبة منه في إنقاص وزنه بسرعة، الأمر الذي لم يتحمله الصغير فسقط ميتا، ما أدى إلى القبض عليه وبدء محاكمته بتهمة قتل الصغير.

بدأت محاكمة كريستوفر غريغور البالغ من العمر 31 عاما، حيث وجهت إليه السلطات الأمريكية تهمة قتل ابنه كوري ميتشولو، الذي كان يقطن في ولاية نيوجيرسي.

لأنه ”سمينا جدا”.. أب أمريكي يتسبب في قتل ابنه

وقع الطفل عندما كان يركض على جهاز المشي، وأجبره والده على النهوض مرة أخرى واستكمال ممارسة الركض، ما أدى إلى ثني قدم الطفل للخلف، ثم سقط مرة أخرى، فقام الأب بإجباره على معاودة الركض، وبعد سقوطه عدة مرات اضطر الأب إلى تقليل السرعة والانحدار.

وبعد عدة محاولات فاشلة من الطفل والأب معا، أصيب الصغير بنوبة صرع، ثم نقل إلى المستشفى لمحاولة إنعاشه، لكن لم يتمكن الأطباء من النجاح في ذلك.

وبعد تشريح جثة الطفل تبين أن سبب وفاة كوري كدمات أصيب بها في الكبد والقلب، كما أصيب الصغير بتسمم في الدم والتهاب حاد.

وقرر توماس أندرو، الطبيب الشرعي، في مذكرة الوفاة أن الواقعة تعد جريمة قتل، بسبب معاناة الطفل من سوء معاملة من قبل الأب، وهو ما أصابه بكدمات مزمنة في الصدر والبطن، أدت إلى تمزق في القلب والرئتين.

اقرأ أيضاً:

أغبى لص في العالم.. القبض على رجل بريطاني حاول بيع مسروقات لأصحابها مرة أخرى

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.