الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:02 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الفريق في مباراة البنك

الزمالك
الزمالك

أعلن رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك الدكتور محمد أسامة، تفاصيل الإصابات التي تعرض لها مصطفى شلبي ومصطفى الزناري ثنائي الأبيض خلال مباراة البنك الأهلي التي أقيمت في الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

طبيب الفريق يكشف تفاصيل إصابة ثنائي الزمالك

وقال طبيب فريق الزمالك إن مصطفى الزناري تعرض للإصابة في العضلة الخلفية في حين تعرض مصطفى شلبي للإصابة في العضلة الضامة، و سيخضع الثنائي لمزيد من الفحوصات الطبية خلال الساعات القليلة المقبلة لتحديد حجم إصابة الثنائي.

وفاز فريق الزمالك على البنك الأهلي بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد القاهرة الدولي في الجولة العشرين لمسابقة الدوري، ليرفع الأبيض رصيده إلى 24 نقطة.

ويحتل الزمالك قبل مباراة اليوم، المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 21 نقطة، فيما يحتل البنك الأهلي المركز الخامس عشر برصيد 18 نقطة.

اقرأ أيضا:

موعد مباراة الزمالك أمام سموحة في الدوري.. والقنوات الناقلة

خبر صادم في الأهلي بشأن إصابة أحمد عبدالقادر وموقفه من مباراة الترجي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.