الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 21 مايو 2024 06:07 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الترجي يخطط لمحاربة الأهلي بسلاح الجماهير.. طلب عاجل

الأهلي ضد الترجي
الأهلي ضد الترجي

قدم الترجي الرياضي التونسي مساء اليوم الثلاثاء، طلبًا عاجلًا إلى السلطات، قبل مواجهة الأهلي في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا.

ويستعد الترجي لاستضافة الأهلي يوم 18 مايو المقبل، على ملعب حمادي العقربي في استاد رادس، ضمن منافسات ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وأوضحت صحيفة "الشروق" التونسية، أن نادي الترجي طلب من السلطات والجهات المسؤولة، الموافقة على الحضور الجماهيري كامل العدد لاستاد راس، في مباراتهم ضد الأهلي بنهائي دوري الأبطال.

ويحتاج الترجي لمواجهة الجهات الأمنية على طلبه بحضور السعة الكاملة لاستاد رادس، نظرًا لأهمية المباراة، ورغبتهم في الحصول على الدعم الجماهيري والمساندة أمام الأهلي، قبل مواجهة الإياب والتي تستضيفها القاهرة في الأسبوع الذي يليه.

وعلى جانب آخر، يسعى الأهلي أيضًا لحضور السعة الكاملة لاستاد القاهرة الدولي، في المواجهة المفترض إقامتها يوم 25 من الشهر ذاته.

اقرأ أيضًا:

بفرمان من كولر.. إمام عاشور يقود الأهلي أمام الإسماعيلي في الدوري المصري

إصابة جديدة.. شوبير يكشف الحالة الصحية لـ محمد الشناوي قبل مواجهة الإسماعيلي

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.