الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:04 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

التربية والتعليم تصدر إعلانا هاما بشأن إجراءات إعادة اجتياز التدريبات بمسابقة 30 ألف معلم

مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى
مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى

إعادة اجتياز التدريبات بمسابقة 30 ألف معلم.. أعلنت وزارة التربية والتعليم في بيان لها اليوم الثلاثاء عن تنسيقها مع الجهات المعنية لإعادة إجراء التدريبات للمعلمين والمعلمات الذين قدموا تظلماتهم في إطار مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى.

مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى

ويأتي ذلك في إطار حرص وزير التعليم، الدكتور رضا حجازي، على متابعة كافة مستجدات مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الفني مواعيد التسجيل للمعلمين والمعلمات الذين قدموا التظلمات في مسابقة 30 ألف معلم للدفعة الأولى كالتالي:

  • تسجيل البيانات الأساسية: يتم في المدة من 1 مايو إلى 5 مايو 2024.
  • تسجيل البيانات الاجتماعية: يتم في المدة من 4 مايو إلى 8 مايو 2024.

كما أشارت وزارة التربية والتعليم الفني إلى أهمية قيام المعلمين والمعلمات المتضررين بالتسجيل عبر الموقع الرسمي المخصص لذلك، وسيتم إرسال تعليمات إعادة إجراء التدريبات من خلال المديريات التعليمية بالمحافظات، وذلك لتيسير العملية على المعلمين والمعلمات المستهدفين.

جدير بالذكر أنه يتم تنظيم مسابقات لتعيين المعلمين بشكل دوري بهدف تلبية احتياجات النظام التعليمي وضمان توفير كوادر تعليمية مؤهلة، تعتبر هذه المسابقات جزءًا من الجهود المستمرة لتحسين جودة التعليم وتعزيز المهنة التعليمية. تختلف إجراءات وشروط هذه المسابقات من وقت لآخر وفقًا للسياسات واللوائح التي تحددها السلطات التعليمية.

عادةً، يتم الإعلان عن المسابقات عبر وسائل الإعلام المختلفة والمواقع الرسمية لوزارة التربية والتعليم. تشمل هذه المسابقات إجراء اختبارات كتابية وشفهية، وأحيانًا مقابلات شخصية، لتقييم مهارات المرشحين ومعرفتهم التعليمية والمهنية.

من المهم للمهتمين بالمشاركة في هذه المسابقات متابعة الإعلانات الرسمية والمواقع الإلكترونية للجهات التعليمية المختصة للحصول على المعلومات الدقيقة حول شروط التقديم ومواعيد الاختبارات والإجراءات المطلوبة للمشاركة.

اقرأ أيضا ..

نشرة الموجز التعليمية.. أسعار كحك ومستلزمات العيد بمدارس التعليم الفندقي.. وننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

ننشر شكل أسئلة امتحانات مسابقة 30 ألف معلم

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة