الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:16 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.. والقنوات الناقلة

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ
موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا، مساء اليوم الثلاثاء، من أهم الموضوعات التي تُشغل ذهن عشاق الكرة الأوروبية والعالمية.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

ويحل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على بايرن ميونخ، خلال المباراة التي ستقام على ملعب«أليانز آرينا»، وءلك يأتي ضمن فعاليات ذهاب دور نصف نهائي دوري الأبطال الذي يشهد مفاجآت بالجملة على مستوى الكرة الأوروبية.

موعد مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

من المقرر أن تقام مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر والسعودية، الساعة الحادية عشر بتوقيت الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

وتذاع مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، باعتبارها الناقل الأول لمنافسات دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

يذكر أن ريال مدريد تمكن من الوصول لنصف النهائي بعد تخطي مانشستر سيتي الإنجليزي بركلات الترجيح، فيما عبر العملاق الألماني الكبير اللندني من نفس المرحلة.

اقرأ أيضا:

رونالدو: أشعر بتوتر شديد قبل مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.