الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 04:41 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

أفضل أماكن التنزه يوم شم النسيم

أفضل أماكن التنزه يوم شم النسيم
أفضل أماكن التنزه يوم شم النسيم

أماكن الخروج يوم شم النسيم.. يحتفل المصريون يوم الأثنين القادم الموافق 6-5-2024 بعيد شم النسيم، وهو اليوم التالي لعيد القيامة المجيد الموافق يوم الأحد القادم 5-5-2024.

يعد عيد شم النسيم إجازة رسمية، منحتها الدولة للقطاعين العام والخاص، حيث يفضل المواطنين في هذا اليوم التنزهه إلى الشواطئ في المحافظات الساحلية، والذهاب إلى الحدائق العامة للتنزهه في هذا اليوم.

أفضل أماكن الخروج يوم شم النسيم

ويرصد لكم موقع "الموجز" على النحو التالي أبرز أماكن التنزهه يوم عيد شم النسيم، حيث يمكنكم الاستمتاع بالطبيعة والهواء العليل :


حديقة الأزهر

من أفضل أماكن الخروج في شم النسيم 2024 في القاهرة، وهي تقع في صلاح سالم، حيث تتميز بوجود الكثير من المطاعم، فضلاً عن مساحات خضراء كثيرة، والمناسبة للتصوير.

قرية فجنون

وهي من أفضل أماكن الخروج في شم النسيم في القاهرة، حيث تقع بمساكن شيراتون، الهرم وهي من الأماكن النادرة في مصر، وتضم العديد من الأنشطة مثل الرسم والتلوين والنحت وركوب الخيل.

حديقة الأورمان

هى حديقة كبيرة تقع أمام حديقة الحيوان بالجيزة، وتعتبر وتعد من أكبر الحدائق النباتية فى العالم.

حديقة الفسطاط

وهي توجد فى مصر القديمة – عند سور مجرى العيون وتضمّ أنواعًا نادرة جدًّا من الزهور والأشجار.

أقرا أيضًا:

لماذا يأتي شم النسيم دائمًا يوم الاثنين؟.. أعرف التفاصيل

حقيقة انفصال ريم وبربري... اعرف القصة الكاملة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.