الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 05:46 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

القبض على مستريح جديد وزوجته نصبوا على 15 شخص في الدقهلية

القبض على مستريج جديد في الدقهلية
القبض على مستريج جديد في الدقهلية

القبض على نصاب وزوجته بالدقهلية.. ريان جديد ، مستريح جديد، أسماء ترددت على مسامعنا خلال الفترة الماضية، من ضحايا لا حول لهم ولا قوة، قضوا سنوات عجاف فى وضع "الجنيه على الجنيه"، ليأتى رجل صاحب "طلة" بهية، وكلمات معسول، يعدهم بتحقيق أحلامهم ويأخذ منهم "تحويشة العمر"، مقابل صرف أرباح مالية يقدمها لهم بصفة دورية، وفجأة ينقطع عن صرف قيمة الأرباح التى وعدهم بها، ليكتشف الجميع أنهم سقطوا ضحايا فى شباك النصب على يد نصاب ماهر .. فلم يجدوا ملجأ سوى الشرطة لإبلاغهم بالواقعة فى محاولة لاسترداد أموالهم التى جمعها النصاب.

القبض علي مستريح الدقهلية

البداية عندما تقدم حوالي 15 شخصا ببلاغات لمركز شرطة محلة دمنة بـ مديرية أمن الدقهلية، يتهمون رجل وزوجته بالنصب عليهم والاستيلاء على أموالهم، حيث قام المتهم الذي يمتلك مصنعا وزوجته وشريكه الأول، مقيمون بنطاق محافظة الدقهلية، بالنصب عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل استثمارها فـى المصنع المُشار إليه مقابل حصولهم على أرباح متفق عليها فيما بينهم، إلا أنهم لم يفوا بذلك.

اعترافات المتهم بالنصب على 15 شخص بالدقهلية

وأسفرت تحريات المباحث أن صاحب المصنع استولى على أموال المجني عليهم بحجة استثمارها، وتشغيلها فى مجال تجارة الجملة مقابل صرف أرباح عن هذه المبالغ، وعقب تقنين لاجراءات تمكن رجال المباحث من إلقاء القبض على المتهمين، وبإحالتهم إلى النيابة العامة تولت التحقيق، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة، وقال المتهم الأول أنه حصل على مبالغ من الضحايا، لكنه تعذر فى سداد الأرباح لهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ ايضا:

شاب يتخلص من حياته بمادة سامة في الوادي الجديد

قرار عاجل من المحكمة في قضية النصب على الموسيقار الراحل حلمي بكر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة