الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 12 مايو 2024 07:25 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

حفل زفاف ملياردير هندي بالأهرامات
حفل زفاف ملياردير هندي بالأهرامات

شهدت منطقة أهرامات الجيزة منذ ساعات حفل زفاف الملياردير الهندي ‎Ankur Jain على عارضة الأزياء Erika Hammond، الذي حضره عدد من الأصدقاء والأهل، وسط احتفالات وأغاني وأضواء.

حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

كتب الملياردير الهندي عبر حسابه على تطبيق التواصل الأزرق، معبرا عن حالة السعادة والفرحة التي كان يشعر بها، قائلاً: "شكرا لكل من حضر للاحتفال معنا"، كما عبر عن امتنانه لكل من حضر حفل الزفاف وشاركهم الحفل السعيد، وحرص على التقاط الصور بصحبته هو والعروس، وأنهى حديثه واصفاً أيام الزفاف بالأيام "الأكثر روعة".

بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صور حفل زفاف Erika Hammond، وAnkur Jain، الذي أثار حالة من الدهشة والاعجاب، ووصف بأنه جذاب وراق، حيث اتسم بالاحترام والالتزام بعادات وتقاليد البلد المضيف مصر، كما اقتصر على الأغاني والأضواء المبهجة.

بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

أطلت زوجة الملياردير الهندي التي لفتت الأنظار بإطلالة جذابة، إذ كانت ترتدي في جلسة التصوير فستان طويل باللون الذهبي، يتضمن فتحة بمنطقة الصدر ومزخرف برسومات بالخيوط الذهبية والبيضاء، نسقت معه مكياج ناعم وتسريحة شعر مموج ومنسدل على الظهر والكتفين.

بالصور.. حفل زفاف أسطوري لـ ملياردير هندي أمام الأهرامات

وفي حفل الزفاف الليلي ارتدت العروس فستان قصير باللون الذهبي مفتوح من منطقة الصدر ومكشوف من منطقة أعلى الركبتين، ونسقت المجوهرات الثمينة والاي تمثل في قرطين وعقد في الرقبة.

اقرأ أيضاً: تخطى ربع مليون جنيه.. سعر فستان أنغام في حفل العاصمة الإدارية يثير جدلا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.