الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:40 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
سعر الذهب اليوم الإثنين 13-5-2024.. كيف تحرك المعدن الأصفر في الصاغة؟ سعر الدولار اليوم الإثنين 13-5-2024 قبل بداية التعاملات ليلي نظمي.. قصة الحكم عليها بـ 14 سنة سجن وخلافها مع المطربة مروي وسر ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن نهضة بركان يهزم الزمالك 2-1 في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية اجتماع البنك المركزي المقبل لتحديد مصير سعر الفائدة.. اعرف الموعد معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف الموعد وشروط القبول وأماكن الاختبارات ورابط التقديم الجزيري يحرز هدف تقليص الفارق للزمالك أمام نهضة بركان في نهائي الكونفدرالية في 10 أيام ..سميرة سعيدة تتخطي الـ مليون ونصف بأغنيتها كداب في موسمه.. علامات ضرورية لشراء بطيخ أحمر ناضج عيار 21 يرتفع.. سعر الذهب اليوم بختام التعاملات المسائية بين غيرة الملكة نازلي وانتقام الملك فاروق ومحاولة اغتيال من المخابرات الإنجليزية.. لغز مقتل أسمهان نهضة بركان يضرب الزمالك بثنائية في الشوط الأول بنهائي الكونفدرالية

تراجع أسعار البيض اليوم الأحد 28-4-2024 بعد حملة «خليه يمشش»

أسعار البيض اليوم
أسعار البيض اليوم

أسعار البيض داخل الأسواق ..تصدرت أسعار البيض في بوصة الدواجن، محركات البحث، على المنصات الالكترونية المختلفة، خلال الساعات القليلة الماضية، بالتزامن مع حملات المقاطعة والدعوات التي نادت بمقاطعة شراء البيض والدواجن في محاولة من المصريين لاجبار التجار على تخفيض أسعار البيض، الذي ارتفعت بشكلةجنوني خلال الفترة الماضية.

أسعار البيض اليوم في الاسواق

تزامنت دعوات مقاطعة شراء البيض، تحت شعار "خليه يمشش"، مع اقتراب أعياد شم النسيم، ويستعرض "الموجز"، خلال السطور التالية أسعار البيض وفقا لما أعلنته بورصة اسعار الدواجن.

تراجع أسعارالبيض اليوم في الاسواق

شهدت أسعار البيض اليوم الأحد 28 ابريل 2024، تراجعا ملحوظا داخل الاسواق، ويبلغ انتاج مصر من البيض، حوالي 14 مليار، كما تسعى الحكومة لزيادة إنتاج البيض بهدف تلبية احتياجات السوق المحلية وزيادة التصدير من خلال تطوير مشروع الدواجن التكاملى بالعزب بمحافظة الفيوم.

أسعار البيض اليوم في الأسواق

سجلت كرتونة البيض الأبيض في المزارع نحو 150 جنيهًا، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 155 جنيهًا.

سجلت كرتونة البيض الأحمر في المزارع نحو 155 جنيهًا، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 160 جنيهًا.

سجلت كرتونة البيض البلدي في المزارع نحو 160 جنيهًا، وفي المحلات التجارية للمستهلكين نحو 170 جنيهًا.

أما أسعار الدواجن البيضاء سجل سعر الكيلو 91 جنيهًا، والدواجن البلدي سعر الكيلو 120 جنيهًا.

اقرأ ايضا:

بورصة الأسعار| تباين فى أسعار البيض بالسوق المحلية

الزراعة تزف بشرى للمصريين وتطرح كرتونة البيض بـ 25 بجنيه في شهر رمضان

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.