الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 13 مايو 2024 03:43 مـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
حالة الطقس غدًا الثلاثاء 14-5-2024.. حار نهارًا مائل للبرودة ليلًا أعرف الأيام المتبقية.. جدول امتحانات أولى ثانوي بالقاهرة والجيزة قبول دفعة جديدة في معهد معاوني الأمن 2024.. اعرف أماكن التقديم والشروط موعد قرعة بطولة العالم لكرةاليد 2025 بعد اكتمال عقد المتأهلين سري النجار.. أين اختفى حمودة بطل فيلم الساحر وكيف أصبح شكله؟ تُقدمها وزارة التضامن الاجتماعي.. الأوراق المطلوبة لاستخراج بطاقة الخدمات المتكاملة تفاصيل مثيرة عن زوج المذيعة أميرة أبو شنب بعد ترحيله للسجن بسبب كلبه بيئة عمل لائقة.. تفاصيل ساخنة في أولى جلسات مناقشة قانون العمل بالمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي متصورين التوسع في الطريق عشان نروح بيه الساحل .. أبرز تصريحات الرئيس السيسي اليوم موعد مباريات ريال مدريد و برشلونة في الجولة 37 لـ الدوري الإسباني قبل بدء عرضه .. تعرف على شخصية أمير عيد في مسلسل «دواعي السفر» احذر من النصابين.. كيفية الاستعلام عن تأشيرة الحج 2024 برقم جواز السفر

أسعار الدواجن اليوم الأحد 28-4-2024 وهبوط حاد بعد نجاح حملات المقاطعة

أسعار الدواجن اليوم
أسعار الدواجن اليوم

أسعار الدواجن داخل الاسواق .. شهدت أسعار الدواجن اليوم الأحد 28 ابريل 2024، تراجعا جديد بعد تجاح حملات المقاطعة التي بدأتها عدد من المحافظات، لاجبار التجار على خفض أسعار الدواجن، التي شهدت ارتفاعات متتالية خلال الفترة الماضية، بالرغم من تراجع أسعار الأعلاف بعد انخفاض سعر صرف الدولار.

أسعار الدواجن اليوم في الاسواق

أعلنت بورصة الدواجن الرئيسية، أن سعر كيلو الفراخ سجل اليوم نحو 85 جنيها، مقارنة بأسعار أمس، إذ كانت تباع للمستهلك بـ90 جنيهًا، كما شهدت أسعار البيض تراجعا ملحوظا بعد توسع حملات المقاطعة لتشمل البيض.

أسعار الدواجن اليوم

بالرغم من حملات مقاطعة الدواجن، واصرار المستهلكين على عدم الشراء رغم تراجع الأسعار، إلا أن عمليات البحث على محركات البحث بجوجل، لا تنقطع للتعرف على أسعار الدواجن ومشتقاتها، وخلال السطور التالية يستعرض « الموجز»، أسعار الدواجن التي تم الإعلان عنها، وفقا لبوابة أسعار مجلس الوزراء، والتى جاءت علي التحو الآتي

أسعارةالدواجن البيضاء اليوم

تراجعت أسعار الفراخ البيضاء اليوم في بورصة الدواجن، لتتراوح ما بين 74 إلى 76 جنيها للكيلو من أرض المزرعة، بينما تصل الدواجن للمستهلك بسعر يتراوح بين 85 إلى 87 جنيها للكيلو، وقد يختلف السعر من مكان إلى لآخر؛ إذ تضاف أسعار النقل وغيرها.

سعر الفراخ البلدي اليوم

سجل سعر الكيلو ما بين 117 و125 جنيها للمستهلك.

سعر كيلو البانيه اليوم

وسجل سعر البانيه ما بين 195 و210 جنيهات.

سعر كيلو الأوراك اليوم

سجل سعر صدور الدجاج ما بين 130 و135 جنيها.

سجل سعر كيلو الأوراك للمستهلك 110 جنيهات.

سعر كيلو البط اليوم

وتراوح سعر كيلو البط البلدي بين 115 و120 جنيها.

اقرأ ايضا:

ارتفاع جديد في أسعار الدواجن اليوم السبت 27-4-2024

ماذا حدث في أسعار الفراخ بعد هجوم المصريين عليها في أول وثاني أيام رمضان؟

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.