الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 11 مايو 2024 07:42 مـ 3 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

”ديربي شمال لندن”.. أرسنال في مواجهة توتنهام بالدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال ضد توتنهام هوتسبير
أرسنال ضد توتنهام هوتسبير

يحل فريق أرسنال ضيفًا ثقيلًاعلى نظيره توتنهام هوتسبير، في ديربي شمال لندن الذي يعتبر هو الأهم والأبرز بين مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل أرسنال صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 77 نقطة من 34 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر سيتي صاحب الوصافة برصيد 76 نقطة من 33 مباراة، بينما يتواجد فريق توتنهام في المركز الخامس ومعه 60 نقطة.

أرسنال ضد توتنهام

يدخل فريق توتنهام المباراة المرتقبة أملًا في الخروج نتيجة إيجابية مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك بعد السقوط الأخير أمام نيوكاسل بأربعة أهداف دون رد، حيث أن جميع مبارياته على ملعبه دائما تأتي بنتائج جيدة له.

وفي الجهة الأخرى، يأمل فريق أرسنال في مواصلة المنافسة مع مانشستر سيتي حامل اللقب، والاقتراب من تحقيقه بعد غياب 20 عاما، حيث يدخل "الجانرز" المباراة منتشيًا بالفوز الأخير على تشيلسي بخمسة أهداف نظيفة في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

اقرأ أيضا

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024
ارسنال يرفض عرضا من جالاتا سراي للتعاقد مع محمد النني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة