الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 10 مايو 2024 07:15 صـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. حملة لـ مقاطعة اللحوم تستهدف النزول بـ سعرها لـ220 جنيها

حملة للمقاطعة لمدة أسبوع تستهدف النزول بـ سعر اللحمة لـ220 جنيها
حملة للمقاطعة لمدة أسبوع تستهدف النزول بـ سعر اللحمة لـ220 جنيها

حملة لـ مقاطعة اللحوم.. في دعوة للنزول بـ سعر اللحمة، دعا النائب أحمد دياب، عضو مجلس النواب، لـ مقاطعة اللحمة، مشيرا إلى أن هذه ستكون هي الطريقة التي يمكن بها الضغط على الجزارين، وتجار اللحوم، لإجبارهم على النزول بـ سعر اللحمة، مشيرا إلى نجاح الحملة التي دعت خلال الأيام القليلة الماضية لـ مقاطعة الأسماك، والتي جاءت بثمارها ونتج عنها انخفاضا في أسعار الأسماك في عدد من المحافظات.

حملة مقاطعة الأسماك انطلقت من الإسكندرية وطافت كافة المحافظات

حملة مقاطعة الأسماك.. وأكد النائب أحمد دياب، في مداخلة هاتفية لـ برنامج «الخلاصة»، الذي تذيعه قناة «المحور»، أن حملة مقاطعة الأسماك التي انطلقت من عروس البحر الأبيض المتوسط، الإسكندرية، وانتشرت أصداؤها في كافة أنحاء الجمهورية، تأتي امتثالا بـ مقولة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في لقاءاته: «الحاجة اللي تغلى متشتروهاش».

حملة لـ مقاطعة اللحوم للنزول بـ أسعارها إلى 220 جنيها

حملة لـ مقاطعة اللحوم .. وكشف النائب أحمد دياب، أن حملات المقاطعة تؤدي لـ انخفاض الأسعار، وعدم ارتفاعها مرة أخرى، مناشدًا المواطنين بالبدء في حملة لـ مقاطعة اللحوم والدواجن، متوقعا انخفاض سعر اللحمة الحمراء لتصل لـ نحو 220 جنيهًا، في حالة مقاطعتها لمدة أسبوع واحد فقط، مشيرا إلى أن التجار لم يتراجعوا عن الأسعار المرتفعة حتى بعد تغير سعر الدولار وانخفاضه في السوق الموازية من 68 جنيهًا لـ 47 جنيهًا في البنوك.

اقرأ أيضا

انخفاض في أسعار اللحوم اليوم السبت 27-4-2024 في جميع الأسواق

أسعار اللحوم اليوم الخميس 25-4-2024 في الأسواق

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.