الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 07:16 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

للدفاع عن اللقب في الدوري الإنجليزي.. مانشستر سيتي يواجه نوتنجهام فورست

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

الدوري الإنجليزي.. يحل فريق مانشستر سيتي ضيًفا قويًا على نظيره نوتنجهام فورست، في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين على ستاد "سيتي جراوند" معقل الأخير، وذلك ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز 2024.

موعد مباراة نوتنجهام فورست ومانشستر سيتي

وسوف تنطلق صافرة اللقاء بين نوتنجهام فورست ضد مانشستر سيتي في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء غد الأحد، وذلك ضمن مباريات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر سيتي وحسم اللقب

تعتبر هذه المباراة حاسمة بشكل كبير في اقتراب مانشستر سيتي نحو تحقيق اللقب للمرة الرابعة على التوالي، لكنها تختلف كثيرًا عن مواجهة الدور الأول، في ظل رغبة نوتنجهام فورست في تحقيق الفوز ورد الاعتبار أمام الفريق السماوي.

ويسعى فريق نوتنجهام فورست في حصد الثلاث نقاط مستغلًا عاملي الأرض والجمهور، وذلك من أجل تجنب الهبوط إلى الدرجة الأولى، في ظل معاناته من النتائج السلبية وسوء الأداء خلال المباريات الأخيرة.

وفي الجهة الأخرى، يأمل مانشستر سيتي بقيادة المدير الإسباني بيب جوارديولا، في استمرار الانتصارات المحلية بعد الفوز على برايتون بربعاية نظيفة، ومصالحة الجماهير بالدفاع عن لقب "البريميرليج"، عقب الخروج أمام ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا.

ترتيب مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد مانشستر سيتي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 76 نقطة من 33 مباراة، وبفارق نقطة واحدة عن أرسنال صاحب الصدارة برصيد 77 نقطة من 34 مباراة، بينما يتواجد نوتنجهام فورست في المركز السابع عشر برصيد 26 نقطة.

اقرأ أيضًا: بعد الفوز على سوسيداد.. ريال مدريد يحسم مصير أردا جولر

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة