الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 01:50 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ثورة أسعار السمك تؤتي ثمارها .. هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية

هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية
هبوط حاد بنسبة 30% في الإسماعيلية

أسعار السمك .. يبدو أن المقاطعة التي دعت لها بعض الأوساط الشعبية لـ الأسماك حققت نتيجتها المرجوة، حيث شهدت أسعار السمك هبوطا بلغ نحو 30%، حيث جاءت هذه المبادرة للضغط على التجار وإجبارهم على النزول بالأسعار، وبيع الأسمك بأصنافها المختلفة بأسعار مقبولة وتتناسب مع الحالة الاجتماعية للمواطنين، وجابت هذه الحملة أو المبادرة أرجاء عدد من المحافظات الساحلية.

انخفاض أسعار في أسواق الإسماعيلية

أسعار السمك .. ومن جانبه كشف أحمد الشعيري، رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، انخفاض أسعار السمك في الأسواق بنسبة تقترب من 30 ٪، لافتا إلى أن الشعبة تأكدت من نزول الأسعار بمتابعة الأسواق والاطمئنان على ذلك من البائع والمستهلك في آن واحد، حيث أوجدت عملية النزول بـ أسعار السمك حالة من الرواج الجديدة لـ سوق السمك، بعد النزول بـ الأسعار.

أسعار السمك .. وأكد أحمد الشعيري، رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، على انتعاش الأسواق وحركة البيع والشراء وانتشار أنواع مختلفة من الأسماك الطازجة بالأسواق خلال عطلة هذا الأسبوع.

أسعار السمك .. وفيما يخص أسعار السمك المعمول بها الآن في أسواق الإسماعيلية، أكد أحمد الشعيري، رئيس شعبة الأسماك بالغرفة التجارية بمحافظة الإسماعيلية، أن سعر السمك البوري يتراوح بين 100 و130 جنيه، فيما يتراوح سعر السمك البلطي بين 50 و60 جنيه، والجوابي بين 60 و80 جنيه، والجمبري الجامبو بين 250 و350 جنيه.

اقرأ أيضا

أسعار السمك اليوم السبت 20-4-2024.. والجمبري يسجل 520 جنيها

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.