الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 08:16 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تصريحات نارية من اتحاد العاصمة قبل موقعة العودة ضد نهضة بركان في الكونفدرالية

اتحاد العاصمة
اتحاد العاصمة

أكد توفيق قريشي المدير الرياضي لنادي اتحاد العاصمة الجزائري، على رفضه قرارات وعقوبات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بسبب أزمة مباراتهم الأخيرة ضد نهضة بركان المغربي.

وقال قريشي في تصريحاته التي نقلتها صحيفة "الشروق" الجزائرية:" كاف اتخذ القرار بهزيمة فريقنا اتحاد العاصمة، لكن ليس هناك أي سند قانوني تم الاعتماد عليه، فريقنا كان حاضرا، والفريق المنافس كان غائبا عن المباراة، ومنحوا له الفوز في غياب ألبسته ".

وأضاف:" قوانين “الفيفا” والاتحاد الإفريقي تلزم الفريق بإحضار ألبسة عليها إشهار، وأخرى لا تحمل أي إشهار، وهم أحضروا البذلة التي تحمل الإشهار فقط.. وقوانين الدولة الجزائرية يجب أن تحترم مهما كان الثمن ".

وأردف ممثل اتحاد العاصمة:" كل القوانين في حقنا، ولا ندري لماذا لم نتحصل على حقنا، وسنذهب إلى أبعد حد حتى نأخذ حقنا، راسلنا الاتحاد الإفريقي وطلبنا السند القانوني الذي سمح للفريق المنافس بوضع الخريطة على القميص ".

وتابع عن إجراءات النادي:" يجب تقديم طعن على مستوى الاتحاد الإفريقي، وإذا رفض سنلجأ إلى “التاس”، سنسافر هذا الجمعة في رحلة مباشرة إلى وجدة ".

اقرأ أيضًا: ريال مدريد يواجه لاس بالماس لاستعادة صدارة الدوري الإسباني

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.