الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 11:48 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

تعيسة في الحب.. معلومات لا تعرفها عن شيري عادل قطة السينما المصرية

شيري عادل
شيري عادل

احتفلت شيري عادل قبل خمسة أيام بعيد ميلادها الـ36، والتي تُلقب بـ"قطة السينما المصرية"، وعلى الرغم أن مشوارها الفني ملئ بالأعمال الفنية الناجحة، إلا إنه يلازمها الحظ السئ في الحب، حيث تزوجت مرتين وكتب لها الفشل فيهما، وكانت آخر زيجة لها من الفنان طارق صبري التي انفصلت عنه مؤخرًا ولم يعلم الجمهور بأسباب طلاقهما.

معلومات عن شيري عادل

هي من مواليد القاهرة 1988، بدأت شيرين مسيرتها الفنية من خلال الإعلانات، وقدمت أغاني للأطفال مثل "أنا لما بحب أتسلى". أصبحت شيري معروفة بلقب "قطة السينما" بفضل أنوثتها وجمالها الخلاب.

اسمها الحقيقي شيرين عادل، لكن قامت باختصاره لكي لا يخلط الجمهور بينها وبين المخرجة شيرين عادل التي كانت مشهورة قبلها.

شاركت شيري في عدة مسلسلات ناجحة منها "السهام المارقة"، "الحصان الأسود"، و"نصيبي وقسمتك". وفي السينما، لعبت دورًا بارزًا في فيلم "فين قلبى" الذي عُرض في عام 2017.

زيجات شيري عادل

تزوجت شيري مرتين، مرة من الداعية معز مسعود، يوم 12 يوليو سنة عام 2018، وانفصلت عنه يوم 23 أغسطس سنة 2019، بعد حوالي سنة وشهر ونصف من الزواج
، وبعد انفصالها منه تزوجت من الفنان طارق صبري التي انفصلت عنه أيضًا من مدة قصيرة وهذا بعدما ظلت على ذمته لمدة سنة ونص وكان طلاقهم صدمة للجمهور، وهذا كان نتيجة للتوافق الكبير الذي كان بينهم وده لأنهم أيضًا كانوا سعداء بقصة حبهم وبسبب التصريحات التي كانوا دائما يسمعونها من كل واحد منهم.


شيرى عادل حكت مؤخرًا كواليس قصة حبها مع طارق صبري، وقالت:"الموضوع جه بسرعة، فطارق كلمنى مرة مكالمة واشتغلنى في موضوع عن حد من أصحابنا كان في المستشفى، وبعد كد رحنا زرناه وبعد ما رجعنا قالى عندى مكان عاوز اوريهولك ورحنا مطعم واكلنا، وبقينا نتكلم بعد كدا يوميا هو يسأل عليا وأنا كمان أسال عليه، لحد ما كنت مرة في الساحل مع أهلى وهو كان مسافر تانى يوم تركيا، فجه مخصوص سلم عليا ورجع في نفس اليوم".

وأضافت :"قصة أنه جه من القاهرة مخصوص علشان يسلم عليا في الساحل قبل ما يسافر، خلتنا نقرب من بعض، وبعد كدا بقينا في حياة بعض بسرعة كدا وكل يوم نتقابل ونتكلم، وبعد كدا طارق عرض عليا الزواج واحنا قاعدين بنتعشى مع بعض، قالى أنا عاوز اتجوزك وقلت له على طول كدا، وبقى كل ما يكلم حد من صحابه يقولولنا مستعجلين ليه كدا".

اقرأ ايضا:

قبل عرضه.. تفاصيل مسلسل نقطة سوداء

كواليس تصوير فيلم «فاصل من اللحظات اللذيذة» وأحدث أرقام إيراداته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.