الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 6 مايو 2024 12:54 صـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سر تصدر تامر عبد الحميد للتريند.. تفاصيل

تامر عبد الحميد
تامر عبد الحميد

تصدر اسم السيناريست تامر عبدالحميد تريند السوشيال، وذلك بعد وفاته عن عمر ناهز 47 عامًا نتيجة لمعاناته مع المرض خلال الأيام الماضية، حيث رحل عن عالمنا أمس.

معاناة تامر عبد الحميد مع المرض

وكان تامر عبدالحميد قد أصيب بمرض السرطان، وبعد ذلك ساءت حالته الصحية خلال الأيام القليلة الماضية، وتطلب ذلك نقله للرعاية المركزة، وظلت حالته متدهورة حتى وفاته أمس.

معلومات عن تامر عبد الحميد

تامر عبد الحميد، كاتب سيناريو ومخرج سينمائي، تخرج من جامعة الأزهر في 2001 بدرجة البكالوريوس في التربية، تخصص لغة إنجليزية. استكمل تكوينه بدورة في الإخراج السينمائي بقصر ثقافة السينما عام 2004.

بدأ مسيرته الإبداعية في الأدب الطفولي قبل التحول إلى الكتابة الدرامية والإخراج السينمائي.

أثر تامر بصمته في عالم الأدب الطفولي من خلال قصص وقصائد نشرت في مجلات عربية متخصصة، ثم اتجه نحو الكتابة الدرامية، حيث شارك في كتابة العديد من المسلسلات والأفلام الناجحة، وعمل أيضاً كمدرب ومحاضر في مجال صناعة الفيلم، وشارك في لجان تحكيم مهرجانات سينمائية عريقة.

من بين أعماله المعروفة فيلم "عفريت ترانزيت" والمسلسل السعودي "رهن التحقيق" و"القبطان عزوز"،كما شارك في كتابة العديد من المسلسلات الشهيرة مثل "ظل الرئيس"، "شهادة ميلاد"، و"عالم سمسم"، كل هذه الأعمال أكدت تميزه وإبداعه في هذا المجال.


اقرأ أيضًا:

طارق لطفى يشارك جمهوره بصورة من كواليس ”شهادة ميلاد”


إنجي المقدم: ”شهادة ميلاد” حقق نسبة مشاهدة عالية رغم عرضه حصرياً

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة