الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 06:55 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منها أكوافينا وبركة.. قائمة أسعار المياه المعدنية بعد الزيادة

قائمة أسعار المياه المعدنية بعد الزيادة
قائمة أسعار المياه المعدنية بعد الزيادة

زيادة أسعار المياه المعدنية.. حالة من الارتفاع شهدتها أسعار المياه المعدنية من شركتي بيبسي وكولا وغيرها بعدد من الشركات حيث سادت حالة من التوتر داخل الشارع المصري، مع ما يشهده من ارتفاعات مستمرة ولا تتوقف اخرها زيادة أسعار المياه المعدنية.

وفي هذا الصدد، أعلن حازم المنوفي عضو مجلس إدارة شعبة الغذاء في الغرف التجارية عن قيام شركات المياه المعدنية منهم شركتي كوكاكولا وبيبسي بإقرار زيادة أسعار العبوات بداية من الأسبوع الجاري، وتعميم المنشور على الأسواق.

زيادة أسعار المياه المعدنية

رفع سعر مياه أكوافينا

وأشار المنوفي إلى أن شركة بيبسي أعلنت عن قرارها برفع سعر عبوة المياه المعدنية أكوافينا، وأصبح السعر الجديد المقرر على مياه أكوافينا كالتالي:

  • شهد زيادة أسعار المياه المعدنية والبيبسي والكولا على العبوة حجم 600 ملي لتباع بسعر 5 جنيه ويصل سعر الصندوق إلى 100 جنيه، ويضم 20 عبوة.

  • كما شهدت سعر العبوة 1.5 لتر زيادة أيضًا لتصل إلى 7.5 جنيهًا بدلًا من 7 جنيهات، ويبلغ سعر الصندوق منها 90 جنيهًا ويضم 12 عبوة.
  • الأمر نفسه على جالون 19 لتر والذي وصل إلى 72 جنيه للمستهلك.

ارتفاع سعر مياه دساني

أما شركة كوكولا فقد وزعت قائمة مالية جديدة على نوعها من المياه المعدنية المعروف باسم دساني وزن العبوة 330 مل لتسجل 4.5 جنيه للمستهلك، فيما يبلغ سعر عبوة بريميم 500 مل لتصل إلى 10 جنيهات للمستهلك.

فيما ارتفع سعر مياه دساني 600 مل إلى 5 جنيهات، وزاد سعر الزجاجة 1.5 لتر إلى 7.5 جنيه.

ارتفاع سعر مياه بركة

وجاءت أيضًا شركة نستله المالكة لترفع نوع المياه المعدنية «بركة» هي الآخرى قررت رفع اسعارها خلال الأسبوع الجاري.

إقرأ أيضًا:

مدبولى : قرار زيادة أسعار المياه سيتم تطبيقه بداية من يوليو المقبل

مدبولى : قرار زيادة أسعار المياه سيتم تطبيقه بداية من يوليو المقبل

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.