الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 3 مايو 2024 08:26 مـ 24 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وفاء عامر عن ريم البارودي: ”عبيطة وكانت بتمسك أيدي في العمرة”

وفاء عامر وريم البارودي
وفاء عامر وريم البارودي

ردت الفنانة وفاء عامر من خلال برنامج تفاصيل والذي تقدمه الإعلامية نهال طايل عبر فضائية صدي البلد، علي الفنانة ريم البارودي وقالت أنها لا تحب أن تحرج أحد من زملائها في الوسط الفني أو تتحدث عنه بشكل سئ لكي تتصدر تريند.

وفاء ترد علي ريم البارودي

وتابعت الفنانة وفاء عامر حديثها قائلة: "عالفكري أنا مش محتاجه حاجة من حد علشان أقول كده ومش هطلع أكل عيش على صداقة سنتين وأخوة سنين وعلى عمر، عيب أنا معملش كده، ومعتقدش إني أنا علشان هي قالت عليا كلمة أطلع أخبّط فيها"، مؤكدة انها لا تتراجع في أي كلمة تقولها كونها لا تخشي أحد سوى الله وتحب زملائها وتتمنى لهم كل التوفيق.

وفاء عامر عن خلافها مع ريم البارودي "عبيطة"

وعلقت وفاء علي على أزمتها مع النجمة ريم البارودي قائلة:"البنت دي كويسة جدًا وطيبه جدًا ومبتعرفش تخبي حاجه وعبيطه وبني ادمه حقيقيه مش مزيفه".

وفاء عامر لريم البارودي "استحملتني كتير"

وأكدت وفاء انها دائمة التواصل مع الفنانة ريم البارودي وبجاورها دائما حتي بعد ان تعرضت للظلم وقالت: "مش مشكلة لما تيجي في وشي مرة، هي برضه كمان استحملتني كتير".

وعند سؤالها عن الخلافات بينها وبين ريم البارودي ردت: "لا خلاف بيني وبين ريم البارودي وحديثي كان عبارة عن ذلة لسان ولا أقصد ما وضحته عنها، وكلامي كان عفوي فهي فنانة موهوبة ومحترمة.

ريم البارودي تمسك بيد وفاء عامر في العمرة

وأكدت وفاء أن ريم البارودي كانت تمسك يدها أثناء أدائهما فريضة العمرة وحديثها عن خلافهما في أحد البرامج من قبل ريم كان دون قصدها، معلقة: "أنا مسامحة ومش قصدها وأنا واثقه من ده".

اقرأ ايضًا:

وفاء عامر: لو الراجل خان مراته تبقى الست السبب لأن ده اختيارها

وفاء عامر: أحمد العوضي تربية الراحل نور الشريف في أخلاقه وثقافته

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.