الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 4 مايو 2024 05:15 صـ 25 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

نشرة أخبار التعليم.. تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. مرتب شهر أبريل 2024 للمعلمين ناقص 500 جنيه

وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم

نشرة أخبار التعليم.. تنشر "الموجز" أبرز أخبار التعليم التي تم نشرها خلال الساعات الماضية وتضمنت : تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. مرتب شهر أبريل 2024 للمعلمين ناقص 500 جنيه عن مارس .. برلماني لـ ”الموجز ” : نؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي في منصبه

قبل ساعات من التعديل الوزاري .. تفاصيل المكالمات الأخيرة التي اجراها مكتب وزير التربية والتعليم .. ” لسه ناوي على الرحيل ”

علمت "الموجز" من مصدر مطلع أن مكتب وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي قام خلال الساعات الأخير بإجراء عدد من المكالمات الهامة وذلك قبل ساعات من التعديل الوزاري والتي تضمنت عدد الموضوعات المتعلقة باستمرار الدكتور رضا حجازي في منصبه وزيرا للتربية والتعليم في الحكومة الجديدة والتي من المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساغات المقبلة .

وزير التربية والتعليم مستمر في منصبه بالحكومة الجديدة

وأضاف المصدر أن مكتب الوزير في وزراة التربية والتعليم تواصل مع عدد من الصحفيين المقيدين في الوزارة حيث تم التأكيد علي أن وزير التربية والتعليم مستمر في منصبه بالحكومة الجديدة وأن الساعات المقبلة ينبغي أن يتم نشر الأخبار الإيجابية عن وزارة التربية والتعليم وأن يتم التصريحات الصادرة عن الوزير وعدم توجيه أي نقد للوزارة وعدم الحديث مطلقا عن أي شكاوي تتعلق بالوزارة .

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

” مرتب شهر أبريل 2024 ناقص 500 جنيه عن مارس” يثير غضب المعلمين ومطالب بفتح تحقيق ومعرفة الأسباب

.. نشر جروب ترقيات المعلمين وشئونهم شكوي لأحد المعلمين بشأن مرتب شهر أبريل للمعلمين واختلاف قيمة الراتب عن راتب مارس، حيث كتب أحد أعضاء الجروب أن مرتب شهر أبريل 2024 ناقص 500 جنيه عن شهر مارس.

وجاء في المنشور علي الجروب: "لوسمحت هو مرتب شهر أبريل 2024 ناقص يجي 500 جنيه عن مرتب شهر مارس حد حصل معاه كده ولا هي الإدارة بتاعتنا بس وايه سبب النقص لو حد يعرف" .

وحاز المنشور علي تفاعل العديدي من المعلمين بشأن وجود نقص في مرتب شهر أبريل 2024 .

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

برلماني لـ ”الموجز ” : نؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في منصبه بالحكومة الجديدة

أكد النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه يؤيد استمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في التغيير الوزاري الجديد في منصبه ، من أجل استكمال تطوير منظومة التعليم المصري والذي شارك فيه الوزير الحالي عبر توليه العديد من المواقع الهامة .

النائب رفعت شكيب : نحترم قرار الرئيس السيسي في اختيار الوزراء في التغيير الوزاري

وأضاف النائب رفعت شكيب عضو مجلس النواب، أنه رغم تأيده لاستمرار الدكتور رضا حجازي وزير التعليم في الحكومة الجديدة، إلا أنه يحترم قرار القيادة السياسية الممثلة في الرئيس السيسي في استمرار الوزراء الحاليين أو استبدالهم في التغيير الوزاري لافتا إلي أن الرئيس يحظي بثقة الشعب المصري ونوابه وأي قرار بشأن التعديل الوزاري فإنه سيحظي بثقة النواب وموافقتهم .

لمطالعة نص الخبر كاملا اضغط هنا

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة