الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 1 مايو 2024 10:39 مـ 22 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
نشرة الموجز التعليمية .. مواعيد وأماكن صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. طلب إحاطة بشأن انقطاع الكهرباء قبل امتحانات الثانوية... للحجاج.. اعرف سعر الريال السعودي اليوم بختام التعاملات أول ظهور لـ أحمد السقا وزوجته مع شائعة طلاقهما ابني راح غدر عايزة حق رامي قتلوه بسلاح أبيض.. والدة المجني عليه تحكي تفاصيل مثيرة في المقطم اللواء سمير فرج: هذه حقيقة الحرب العالمية الثالثة بين إيران وإسرائيل بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبروسيا دورتموند في دوري أبطال أوروبا موعد مباراة الأهلي أمام الجونة في الدوري .. و القنوات الناقلة .. والتشكيل المتوقع ”طريها واخلص ” حي الغردقة يأمر بإزالة لافتة إعلانية بعد حالة من الجدل ما قصة التريند الهندي الذي يستغرق 10 ساعات تصوير؟ عاجل .. رعب فى تل أبيب .. الجيش المصرى يقرر التعامل مع أى انتهاكات على الحدود سميرة سعيد تروج لـ أغنيتها الجديدة كداب قوى النواب يوافق على موازنة ديوان عام وزارة العمل بـ187 مليون جنيه

أحمد العوضي يستعد لـ فيلم البلدوز خلال الفترة المقبلة

أحمد العوضي
أحمد العوضي

يستعد الفنان أحمد العوضي لخوض تجربة سينمائية جديدة بعد نجاح أعماله الدرامية والسينمائية خلال الفترة الماضية، وهو حاليا في فترة إجازته الصيفية، الأمر الذي جعله يتأنى كثيرًا في اختياراته المقبلة، بعدما دخل دائرة النجوم الكبار.

أحمد العوضي يحقق نجاح كبير في فيلم الإسكندراني ومسلسل حق عرب

وحقق الفنان أحمد العوضي نجاح كبير بفيلمه "الإسكندراني" وبعده مسلسل "حق عرب"، ويحضر حاليا خلال الفترة القادمة لعمل سينمائي جديد يحمل اسم "البلدوزر"، ويتعاون فيه مع المخرج طارق العريان، والمقرر أن يكون عمل فني ضخم على مستوى الميزانية.
وتدور أحداث فيلم البلدوز للنجم أحمد العوضي ، في إطار من الأكشن حول رياضة الـMMA على يكون عملًا بميزانية كبيرة للغاية، وسيتم تصوير الفيلم ما بين مصر، وعدد من الدول الأجنبية، ولم يتم تحديد بداية انطلاق المشروع، وليست واضحة في الوقت الحالي.

أبطال وصناع فيلم الإسكندرانى لـ أحمد العوضي


وشارك في فيلم الإسكندرانى كل من أحمد العوضي، وحسين فهمى، وبيومى فؤاد، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، وخالد سرحان، وانتصار، ومحمد رضوان، ومحمود الليثى وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف أسامة أنور عكاشة وإخراج خالد يوسف.


وشارك في مسلسل حق عرب للنجم أحمد العوضي كل من دينا فؤاد، ورياض الخولى، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصرى، وكارولين عزمى، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكى، وأحمد عبدالله محمود، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضًا:

رمضان 2024.. أحمد العوضي يتصدر التريند بمسلسل حق عرب

عرب السويركي في رمضان.. أحمد العوضي عودة بطل الدراما الشعبي لبيوت مصر البسيطة

بتعرف تعد لحد كام!؟.. ثروة الفنان أحمد العوضي بعد إعلانه عن ”مسابقة الطرش”

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.