الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 18 مايو 2024 07:01 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

موعد عرض الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين والقنوات الناقلة

مسلسل الحشاشين
مسلسل الحشاشين

يترقب المشاهدين عرض الحلقة 25 من مسلسل الحشاشين الليلة للنجم كريم عبد العزيز والذي ينافس به في دراما رمضان 2024 حصريا علي قناة DMC في تمام الساعة 9.15 مساء ، ويعاد الساعة 1.45 صباحا والساعة 4.15 مساء .
كما يعرض علي قناة DMC دراما في تمام الساعة 11 مساء ويعاد في تمام الساعة 6.30 صباحا ، والإعادة الثانية في تمام الساعة 1.30 مساء ، ويعرض علي منصة watch it في تمام الساعة 9.15 مساء .

ملخص الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين

شهدت أحداث الحلقة 24 أحداث مفاجأة بعدما أصبح عمر الخيام "نيقولا معوض" في موقف صعب لا يحسد عليه بعدما وصلته رسالة من دنيا زاد زوجة حسن الصباح "كريم عبد العزيز" تطلب منه في الرسالة أن يستضيفها هي ومن معها وذلك بعد أن هربت دنيا زاد من قصر ألموت وحسن الصباح .

أبطال مسلسل الحشاشين

المسلسل بطولة كريم عبدالعزيز، فتحي عبدالوهاب، نيقولا معوض، ميرنا نورالدين، أحمد عيد، إسلام جمال، عمر الشناوي، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، ياسر علي ماهر، وآخرون من النجوم، وهو من تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج بيتر ميمي، إنتاج شركة سينرجي.

اقرأ أيضًا :

موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل الحشاشين لـ كريم عبد العزيز

مسلسل الحشاشين الحلقة 23.. موعد العرض والقنوات الناقلة

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.