الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 28 أبريل 2024 02:09 صـ 18 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول ترتيب الدوري الإنجليزي قبل مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 سعر الذهب اليوم الأحد 28-4-2024 مفاجأة جديدة في أسعار المعدن الأصفر وعيار 21 بث مباشر الزمالك ودريمز.. تشكيل الزمالك المتوقع ضد دريمز في الكونفدرالية اليوم سعر الدولار اليوم الأحد 28-4-2024 آخر تحديث قبل بداية التعاملات بث مباشر الزمالك ودريمز.. القنوات الناقلة لمباراة نصف نهائي الكونفدرالية اليوم بث مباشر الزمالك ودريمز.. موعد مباراة إياب نصف نهائي الكونفدرالية بين الفريقين اليوم جدول مباريات اليوم الأحد 28-4-2024 والقنوات الناقلة بعد تعرضها لـ وعكة صحية.. العمر الحقيقي لـ نجوي فؤاد الدوري الإنجليزي.. تشيلسي يتعادل مع أستون فيلا 2-2 في قمة البريميرليج انقلب السحر على الساحر.. انهيار يد الزمالك تحت أنظار لبيب وهشام نصر دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند في نصف النهائي دوري أبطال أوروبا.. القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد في نصف نهائي البطولة

مواعيد وقنوات عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

مصطفي شعبان
مصطفي شعبان

نجح النجم مصطفي شعبان في المنافسة بشكل قوي في دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل المعلم، والذي عرضت منه 17 حلقة حتي الآن ومن المقرر عرض الحلقة 18 من العمل اليوم.

أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

ودارت أحداث الحلقة 17 من مسلسل المعلم في إطار تشويقي حول المعلم “قلاش” والذي تعرض إلى جلطة قبل أن يخبر مصطفى شعبان، من المتسبب في سجن والده سنوات، واستغاث مصطفى شعبان، بالإسعاف لإنقاذ "قلاش" ونقله إلى المستشفى.

ومع تصاعد الحلقة 17 من مسلسل المعلم لـ مصطفي شعبان يبدأ “منعم” وهو النجم أسامة الهادي، في الابتعاد عن طريق المخدرات، وذهب إلى “غلوش” وطلب منه أن يمنع عنه المخدرات، إذا طلب منه، لأنه يريد أن يبتعد عن هذا الطريق.

موعد عرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم مصطفي شعبان

وتعرض الحلقة 18 من مسلسل المعلم للنجم مصطفى شعبان على قناة الحياة يومياً في رمضان، وذلك في تمام الساعة 9:45 مساء، وتعاد في تمام الساعة 1.30 صباحاً، وتعاد مرة أخرى الساعة 6.45 مساءً، وأيضًا الساعة 10.30 صباحاً وآخر إعادة في تمام الساعة 4.30 مساء، بجانب عرضها على منصة watch it في تمام الساعة 9.45 مساءً.

أبطال مسلسل المعلم للفنان مصطفى شعبان

مسلسل المعلم بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد ، محمود الليثي، أحمد فؤاد سليم، سارة نور، محمد العمروسي، أحمد عبدالله محمود، أسامة الهادي، مصطفى حشيش، لبنى ونس، طارق النهري، علاء زينهم، الطفل جان رامز، وآخرون من النجوم.

اقرأ أيضًا:

موعد عرض مسلسل المعلم الحلقة 13 والقنوات الناقلة

مسلسل المعلم الحلقة 11.. موعد عرضها والقنوات الناقلة وملخص الحلقة 10

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.