الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 03:23 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة ميركاتو 2024.. انتقال عمر مرموش إلى ليفربول في يونيو المقبل

عمر مرموش يزامل صلاح في ليفربول
عمر مرموش يزامل صلاح في ليفربول

اقترب اللاعب عمر مرموش من الانضمام للدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، نظرا لتألقه في المانيا، حيث كشفت تقارير صحفية ألمانية عن رغبة نادي ليفربول الإنجليزي ، بضم عمر مرموش خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت صحيفة بيلد أن عمر مرموش على رادار ليفربول تحسبا لرحيل محمد صلاح، بخلاف العديد من الأندية الأوروبية المختلفة التي ترغب في ضمه نظرا لتألقه مع فريقه اينتراخت فرانكفورت الألماني.

عمر مرموش يتصدر قائمة أغلى اللاعبين

وكان حسام حسن المدير الفنى لـ منتخب مصر، قد أعلن احتلال عمر مرموش لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني، صدارة أغلى اللاعبين في قائمة منتخب مصر ، للمشاركة فى دورة دبي الودية خلال الفترة من 22 حتى 26 مارس الجاري بمشاركة منتخبات نيوزيلندا وتونس وكرواتيا.

وأصبح عمر مرموش أغلى لاعبى المنتخب، وذلك بعد استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى لاستكمال برنامج تأهيله في ليفربول، ليترك المكان لمرموش صاحب الـ15 مليون يورو، متفوقا على الثنائى محمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد بفارق 6 ملايين يورو.

شارك عمر مرموش، شارك الموسم الجاري في 32 مباراة بكافة المسابقات، وأحرز 15 هدفا وصنع ستة أهداف آخرين.

قائمة أغلى 5 لاعبين في منتخب مصر

قائمة أغلى 5 لاعبين فى منتخب مصر كالتالى:

  1. عمر مرموش 15 مليون يورو
  2. محمود حسن تريزيجيه 9 ملايين يورو
  3. مصطفى محمد 9 ملايين يورو
  4. محمد عبد المنعم 3 ملايين يورو
  5. أحمد حجازى 2.30 مليون يورو

أقر أيضا: عمر مرموش يتصدر قائمة محترفي منتخب مصر بعد خروج محمد صلاح

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.