الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 19 مايو 2024 09:32 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار
برلماني: نحذر وزارة التربية والتعليم من تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 ويجب بإحكام الرقابة علي اللجان إرشادات ضرورية للحفاظ على السيارة في الحر كيفية الحصول على شقق الإسكان.. اعرف الأسعار والأوراق المطلوبة نهائي الكونفدرالية: الزمالك يتقدم علي نهضة بركان بهدف أحمد حمدي في الشوط الأول تركهم أشلاء بشرية.. تفاصيل مصرع 6 أشخاص في حادث شبرا الخيمة بعد إطاحة اوتوبيس بهم محامي أسرة فريد الأطرش: غناء نانسي عجرم لأغنية ”أنا وأنت ولا حد تالتنا” غير قانوني بروح أفراح بدلا منه.. شبيه عمرو دياب يغني في لبنان نهائي الكونفدرالية: أحمد حمدي يحرز الهدف الأول للزمالك ضد نهضة بركان في الدقيقة 23 عاجل .. اغتيال الرئيس الإيرانى .. تليفزيون طهران يقطع الإرسال ويكشف سر سقوط المروحية تفاصيل مهرجان دراما رمضان في دورته الأولى خطة تخفيف الأحمال.. أسباب إضاءة لمبة التلاعب بعداد الكهرباء مسبوق الدفع مانشستر سيتي يتوج بلقب الدوري الإنجليزي بالفوز علي وست هام 3-1

أسعار الذهب اليوم السبت 24-2-2024 في مصر

سعر الذهب
سعر الذهب

أسعار الذهب داخل الأسواق .. انهيار شديد تعانى منه أسواق الذهب بسبب التراجع المتكرر الذى سيطر على أسعار الذهب، وذلك بعد ساعات من إعلان الحكومة عن صفقة رأس الحكمة، حيث تراجع سعر الذهب عيار 21 نحو 200 جنيها مسجلا 3235 جنيها، خلال تعاملات اليوم السبت 24 فبراير 2024.

أسعار الذهب في مصر

ولا يزال سعر الذهب، هي الشغل الشاغل لكثير من المواطنين، باعتبار أن المشغولات الذهبية من أكثر المشروعات الاستثمارية التي تتزايد قيمتها على الدى البعيد، ويعتبره المصرييون ملاذا آمنا للحفاظ على أموالهم وتحقيق المكاسب من خلال الاحتفاظ بالمشغولات الذهبية التي يمتلكونها.

أسعار الذهب

وتتزايد عمليات البحث على مدار اليوم الواحد على محركات البحث بجوجل للتعرف على أسعار الذهب .. وخلال السطور التالية تستعرض «الموجز»، أسعار الذهب التي تم الإعلان عنها، وجاءت كالتالي:

سعر الذهب عيار 21

سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3235 جنيها

سعر الذهب عيار 24

سجل سعر الذهب عيار 24 نحو 3697 جنيها

سعر الذهب عيار 18

سجل سعر الذهب عيار 18 نحو 2773 جنيها

سعر الجنيه الذهب في مصر

سجل سعر الجنيه الذهب في مصر نحو 25880 جنيها

مشروع مدينة رأس الحكمة

شهد الدكتور مصطفى مدبولي مراسم توقيع صفقة شراكة استثمارية كبرى، بشأن مشروع رأس الحكمة وكان مجلس الوزراء قد وافق، على إحدى أكبر الصفقات الاستثمارية من خلال شراكة استثمارية مع كيانات كبرى، وذلك في ضوء جهود الدولة حاليًا لجذب الاستثمار الأجنبي المباشر، وزيادة موارد الدولة من النقد الأجنبي.

يقوم مشروع رأس الحكمة 2024 على توفير فرص عمل للشباب وتقدير الزيادة السكانية خلال السنوات القادمة واستيعابها بحسب التوقعات تقدر بقيمة 34 مليون نسمة، إلى جانب الاستغلال الأمثل للأراضي والاستثمارات وجذب المستثمر الأجنبي، ويأتي تطوير مشروع رأس الحكمة عامل مشترك بين القطاع العام والخاص، من أجل تطوير المنطقة ووضعها على خريطة السياحة العالمية ضمن خطة التنمية المصرية 2052.

ويقع المشروع على منطقة رأس الحكمة والتى تشمل العديد من المميزات التي جعلت منها منطقة للفت الأنظار وموقع استراتيجي للاستثمار في البلاد.

وأعلن الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، إنه وفقا للاتفاقية، يضم مخطط مدينة رأس الحكمة الجديدة أحياء سكنية وفنادق عالمية ومنتجعات سياحية ومشروعات ترفيهية، بالإضافة إلى كم كبير من الخدمات سواء كانت مدارس وجامعات ومستشفيات ومبان ومنطقة حرة.

إقرأ ايضا :

الصفقة الاستثمارية الكبرى.. كل ما تريد معرفته عن مشروع رأس الحكمة

مفاجآت فى سعر الذهب .. ماذا يحدث فى أسواق الصاغة قرب حلول شهر رمضان 2024

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.