الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 2 مايو 2024 01:31 مـ 23 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

صفاء سلطان تبوح بأسرار خاصة جدا عن حياتها الزوجية

الفنانة صفاء سلطان
الفنانة صفاء سلطان

أثارت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، حالة من الجدل الواسع بعد انتشار تصريحاتها التي تحدثت خلالها عن بعض الأسرار الخاصة في حياتها الزوجية والعائلية، حيث تناولت في حديثها رأيها بشأن ضرب الرجل لزوجته، أو قيام الزوجة بضرب زوجها.

صفاء سلطان تبوح بأسرار خاصة جدا

وفجرت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، عندما قالت: «ضربت زوجي في إحدى المرات، خلال مشاجرة نشبت بيني وبينه».

وتابعت: «الرجل الذي يعتدي على سيدة يصبح مثلها، ولا يفرق عنها في شيء».

وأضافت الفنانة الأردنية صفاء سلطان: «زوجي ضربني وضربته، وفي رأيي إن الرجل اللي بيضرب مرة مرة، وبقوله عيب على شواربك تضرب مرة، أنا كتير انضربت وضربت، جوزي حاول يخوفني بحركاته، لكن ضربته».

زوج صفاء سلطان

وأوضحت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، سبب انفصالها عن زوجها، مؤكدة أن زوجها كان يخشى من نجاحها، ولا يفضل أن تكون زوجته أنجح منه في مجالها، لذلك قررت الفنانة الانفصال عنه، موضحة: زوجي كان عنده رعب من نجاحي، كان خايف أنجح، لأن أحد أصدقائه دعم زوجته وساندها إلى أن أصبحت من أهم المحاميات، وفي أول قضية رفعتها كانت قضية خلع وطلبت منه الطلاق، لذلك زوجي كان يخشى من نجاحي، ولما صار عدم الاحترام والضرب طلبت الانفصال فورا.

زوج الست

والفنانة الأردنية صفاء سلطان، هي فنانة أردنية لأب أردني، وأم سورية، وتعود أصولها لمدينة جنين الفلسطينية، ودخلت عالم التمثيل منذ طفولتها، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية، منها، «زوج الست، وحرملك، ومدرسة الحب، وفيلم هندي، وبقعة ضوء، وناس من ورق».

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.