الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 30 أبريل 2024 08:40 مـ 21 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
الدوري الأوروبي.. موعد مباراة باير ليفركوزن ضد روما و القنوات الناقلة احذر ريموت كنترول التكييف يضاعف فاتورة الكهرباء.. اعرف الإرشادات الأهلي يتوجه للإسكندرية استعدادا لمواجهة الإسماعيلي في الدوري غدا بعد تخلي محمد سامي عنه.. محمد رمضان يبحث عن مخرج لمسلسل الجديد رمضان 2025 9 أيام فقط .. وتنتهي فرصة صيام الـ 6 البيض .. تفاصيل أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد أمام بايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا خليها تعفن .. حملات المقاطعة تجبر الجزارين على النزول بـ أسعار اللحوم الترجي يخطط لمحاربة الأهلي بسلاح الجماهير.. طلب عاجل مواعيد صرف مرتبات مايو للموظفين من ماكينات atm.. امتى القبض برلماني : نحتاج لتطبيق رؤية الرئيس السيسي في تطوير التعليم بالجامعات انخفاض في درجات الحرارة .. تعرف على حالة الطقس غدا الأربعاء 1 مايو 2024 كاميليا فى بئر الخيانة .. عشقها رشدي أباظة فأصبح دوبلير وفر من حبها محمد توفيق واتهموها بتسريب أسرار السرايا

وزير التعليم العالي يتجه للسعودية للمُشاركة في الاجتماع التشاوري للمجلس التنفيذي للإيسيسكو

غادر الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمى رئيس اللجنة الوطنية المصرية للتربية والعلوم والثقافة (يونسكو – الكسو – إيسيسكو)، ورئيس المؤتمر العام لمنظمة الإيسيسكو في دورته الرابعة عشر اليوم الاثنين مُتجهًا إلى المملكة العربية السعودية؛ للمُشاركة في الدورة الـ 44 للمجلس التنفيذي للإيسيسكو والاجتماع التشاوري للجان الوطنية للتربية والعلوم والثقافة، وذلك خلال الفترة من 16 حتى 18 يناير الجاري بمدينة جدة بالمملكة العربية السعودية.

الاجتماع التشاوري للإيسيسكو

ومن المقرر أن يقدم الوزير عرضًا تقديميًّا خلال الجلسة الافتتاحية للاجتماع التشاوري للجان الوطنية للإيسيسكو، حول التحديات والفرص التي تواجه العالم الإسلامي، وذلك في مجالات عمل منظمة الإيسيسكو سواء قطاع التربية أو الثقافة، أو العلوم، والاتصال والمعلومات.

وعلى هامش فعاليات المجلس التنفيذي للإيسيسكو، سيعقد وزير التعليم العالي لقاءات مع عدد من المُشاركين؛ بهدف تعزيز التعاون بين مصر والدول المُشاركة في المجلس، خاصًة في مجالات التربية والعلوم، والثقافة، بما يخدم أهداف التنمية المُستدامة (رؤية مصر 2030).

منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)

جدير بالذكر أن منظمة العالم الإسلامي للتربية والعلوم والثقافة (الإيسيسكو)، تأسست عام 1979؛ وتضم في عضويتها 54 دولة، وتهدف إلى تحقيق الترابط والتكامل والتنسيق الاستراتيجي بين دول العالم الإسلامي في مجالات اختصاصها، فضلاً عن تقـوية قـدرات المنظومات التربوية وتحسين مؤشراتها في الدول الأعضاء، بالإضافة إلى تحفيز التنمية الثقافية الشّاملة لشعوب العالم الإسلامي، ويقع مقر المنظمة في مدينة الرباط المغربية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة