الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 5 مايو 2024 07:51 مـ 26 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

منتخب مصر لكرة اليد يختتم استعداداته لبطولة أفريقيا

تجري الاستعدادات علي قدم وساق داخل إتحاد كرة اليد للتحضير لاستضافة بطولة إفريقيا لكرة اليد المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 ومن المقرر، أن تقام البطولة على صالة ستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 17 إلى 27 يناير الجاري.

يختتم منتخب مصر لكرة اليد استعداداته للبطولة عبر المشاركة في دورة الدوري الذهبي بالدنمارك التي تختتم اليوم.

تشهد البطولة حضور ١٥ ألف مشجع لهم حق حضور المباريات بالحصول على كل الموافقات، وهناك راعٍ رسمي للبطولة لديه حقوق البث والإعلام، وتم التأكيد على أن قناة أون تايم سبورت هي من ستبث المباريات”.

تتمتع البطولة بأهمية خاصة لأنها تتميز بأن صاحب اللقب سوف يتأهل بشكل مباشر إلى دورة الألعاب الأولمبية بباريس ٢٠٢٤، وهناك فرصتان للحاصلين على المركزين الثاني والثالث الدخول في الدورات التأهيلية”.

تم تحديد أماكن الإقامة للمشاركين، وتم إخطار الاتحاد الأفريقي والذي قام بدوره بإخطار الدول المشاركة بتلك الأماكن التي لا تبعد أكثر من ١٠ إلى ١٥ دقيقة عن أماكن المنافسة وأماكن التدريب، بل هناك أماكن تبعد ٥ دقائق سيرًا على الأقدام ولا توجد أي مشاكل”.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.