هنا شيحا تروج لفيلم ”مربع برمودا” على طريقتها الخاصة

هنا شيحا
هنا شيحا

شوقت الفنانة هنا شيحة جمهورها ومتابعيها لفيلم “مربع برمودا” الذي يعرض لأول مرة غدا بالسينمات، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام.

وعلقت: اشوفكوا بكرة في السينما.. تفتكروا هروح سينما اي".


وحددت الشركة المنتجة لفيلم “مربع برمودا” عرض الفيلم فى 22 ديسمبر المقبل بشكل نهائى ، وذلك بعد أن انتتهى المخرج طارق رفعت من عمليات المونتاج.

وأعلن المخرج طارق رفعت - عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن إنتهاء تصوير فيلم مربع برمودا ، ليكون الفيلم جاهزًا للدخول في مراحل الإنتاج الأخيرة من مونتاج وغيرها.

سبق وكشف مؤلف الفيلم - هشام هلال - عن كواليسه، قائلًا إنه يقوم فيه بتقديم مفارقات كوميدية عن ظاهرة المثلث الشهير بيرمودا والذي يعرف أنه من أخطر بقاع العالم، موضحاً أن الاسم هنا هو مجرد اسم ساخر لفكرة الخطر الكوميدي، موضحاً أنه يريد إخراج الكوميديا من خلال تلاقي أشخاص مختلفين.

وتدور أحداث الفيلم كما يضيف هشام حول ظاهرة نفسية تصيب بطلي العمل، مصطفى خاطر وعمرو عبد الجليل، ومعهم هنا شيحة وشيرين رضا وتتوالى الأحداث.

وأوضح هشام، أن الفيلم يضم أيضاً نجوماً جدداً مثل الفنان محمد جمعة والإعلامية والفنانة نهى رأفت والوجه الجديد يوسف الفنجري.

تم نسخ الرابط