معلومات لا تعرفها عن خطيبة محمد محمود عبد العزيز وموعد عقد قرانهما

محمد وخطيبته
محمد وخطيبته

كشف الفنان محمد محمود عبد العزيز، عن أسرار في حياته الفنية والشخصية، من خلال مقطع فيديو نشره عبر خاصية الاستورى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام"، أجاب فيه على عدد من التساؤلات والاستفسارات الموجهة من قبل متابعيه.

ولعل من أهم التساؤلات التى طرحها المتابعون على محمد محمود عبد العزيز، هو جنسية خطيبته خاصة بعد ظهورها معه فى الفيديو وبدى على حديثها إنها غير مصرية خاصة إنها تتحدث اللغة الفرنسية.

وكان أولى هذه التساؤلات التى تم طرحها على الفنان محمد محمود عبد العزيز: “متى يتم عقد القران والزواج” وجاء رد محمد محمود عبد العزيز قائلا: “قريبا”.


كما وجه متابع سؤالا إلى محمد محمود عبد العزيز حول جنسية خطيبته.. عربية أم فرنسية؟ ليجيب قائلا إنها جزائرية فرنسية.

بينما سأل أحد المتابعين عن من الأفضل فى الأداء التمثيلى بينه وبين شقيقه كريم عبد العزيز، ليرد محمد محمود عبد العزيز قائلا: "الأفضل فى التمثيل والدى الراحل محمود عبد العزيز".

وأما عن الرياضة التى يفضلها محمد محمود عبد العزيز، قال: “هى مشاهدة الأفلام وأحاول أن استفيد منها فى عملى وأتمنى تقديم أعمال مختلفة وأدوار أكثر عمقا”.

أعلن محمد محمود عبد العزيز، نجل الفنان الراحل محمود عبد عن سبب غيابه عن ندوة فيلم “الكيت كات” والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

وقال محمد عبدالعزيز:" للاسف سبب عدم حضوري ، هو انشغالي بتصوير مسلسل نقل عام، والذي كان من الصعب للغاية ترك التصوير بسبب وجود الديكور الخاص بي ".

احتفلت الفنانة سوسن بدر، بعيد ميلادها مع فريق عمل مسلسل نقل عام، حيث شاركت جمهورها فيديو من الاحتفال عبر حسابها بموقع "إنستجرام".

تم نسخ الرابط