نضال الأحمدية تكشف السبب الحقيقي لتخلى شيرين عبد الوهاب عن شعرها

شيرين
شيرين

كشفت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، كواليس جديدة فى واقعة المطربة شيرين عبد الوهاب وحلقها شرع رأسها زيرو، قائلة: " شيرين هي اللى حلقت شعر رأسها وحواجبها بشفرة زيرو".

وتابعت في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة"، تقديم الإعلامية لميس الحديدي، المذاع على فضائية "أون": "شيرين عبد الوهاب تعرضت لكثير من العنف، وهذا لا يعني الضرب، فيكفي أن حسام حبيب أجلسها على الكنبة 4 سنوات، بدون عمل فهذا عنف من نوع آخر، فانظروا بعد طلاق شيرين بـ 7 أيام ماذا فعلت".

وأضافت: "شيرين تزوجت حسام حبيب، بدعوى ضل راجل ولا ضل حائط، علما بأن حسام حبيب أحب شيرين منذ 2006، قبل الزواج، وكنت أخشى عليها من الموت بعد الحالة السيئة التي وصلت إليها، من تعنيف، فشيرين من أفضل السيدات فهي شخصية طيبة ومحترمة وبنت بلد"

وعن أسباب حلق شيرين شعرها، أوضحت: "أرادت أن تقول لحسام حبيب، بأنها قادرة أن تنتفض على حسام وكل أمثاله، فشيرين تعرضت لأبشع أنواع العنف وهو ليش العنف الخاص بالضرب، فشيرين جربت ارتداء شعر مستعار، ولكني رفضت وطلبت منها أن تطل على الجمهور كما هي فهي أحدثت طفرة في عالم الموضة".


دعمت الإعلامية ريهام سعيد النجمة شيرين عبد الوهاب بعد ظهورها بدون شعر بالأمس في حفل أبو ظبي في أول إطلالة لها بعد طلاقها من حسام حبيب.

تم نسخ الرابط