الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 12:34 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

شقيقة حلا شيحا تدافع عنها وتكشف حقيقة تخليها عن الحجاب

بنات شيحا
بنات شيحا

أثارت رشا شيحة شقيقة الفنانة حلا شيحة جدل واسع بعد دفعها ودعمها لشقيقتها على خلفية أزمتها الاخيرة مع والدها بسبب الحجاب، معبرة عن إستيائها من الهجوم عليها، مشيرة إنها من الممكن أن تعدل عن هذا القرار وتتخلى عن الحجاب فى الفترة القادمة، على حسب رغبتها.

وقالت خلال لقائها في برنامج "لايت شو" الذي يعرض عبر قناة "الحياة" إن كل شخص من حقه أن يتصرف كما يريد في الوقت الحاضر مضيفة "دايما إحنا بنحب نستبق الأحداث ونتكلم عن حاجات ونحكم عن الناس من غير ما نبقى فاهمين الفكرة ولا عارفين التفاصيل".

وأوضحت شقيقة حلا شيحة "هي دلوقتي في حتة مريحاها، ليه لأ؟ يمكن بعدين تغير رأيها وهي حرة، وكلنا كبني آدمين بنغير رأينا".

ومؤخرا، أعلنت الفنانة حلا شيحة تصالحها مع والدها من خلال صورا جمعتهما سويا في احتفال عيد ميلاده.

ويعد هذا الظهور هو الأول لحلا شيحة برفقة والدها بعد وقوع أزمة بينهما قبل أكثر من شهر بالتزامن مع عرض فيلم "إلا أنا" في السينمات ومطالبتها بحذف مشاهدها.

وبدأت الأزمة في أعقاب تصريحات والد حلا شيحة الفنان التشكيلي أحمد شيحة عنها بانها غير محجبة الآن حيث صرح خلال لقائه في برنامج "حروف الجر" من تقديم الإعلامي يوسف الحسيني عبر إذاعة وقناة نجوم F.M، إن ابنته حلا لا ترتدي الحجاب الآن، مشيرا إلى أنها عندما قررت خلع الحجاب كان قرارها بمفردها دون أن يؤثر عليها أي شخص.

وتحدث قائلا: "حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي أن ده لا دخل له بـ الله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهي كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة".

nawy