الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 17 مايو 2024 08:21 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

جومانا مراد: أنا أول حب في حياة زوجى والجمال ليس سر نجاحى

جومانا
جومانا

كشفت الفنانة جومانا مراد عن كواليس واسرار نجاح مسلسل مدرسة الحب والذي اعتبرته مفاجأة كبيرة، حيث إنها خاضت من خلاله التجربة الإنتاجية الأولى لها، وعن حبها مع زوجها وعلاقتهم سويا وكيف تعرفت به.

وقالت جومانا مراد، خلال لقائها مع الإعلامي عمرو الليثي، ببرنامج واحد من الناس، المذاع على شاشة قناة الحياة، إن كلمة بحبك تسعد أي امرأة والتسامح مهم في العلاقة العاطفية.

وقالت جومانا: زوجي اعترف لي أنيّ حبه الأول، ويغير عليّ كثيرًا، ودائمًا يحتويني، وتغيرت على يديه وهو شخص هادئ، ودائمًا يهاديني في عيد الحب.

وتابعت جومانا مراد: أنا طفلة بطبيعتي وعندما أحب عينى بتلمع، ونجاح أي علاقة بالثقة والحب، والمعاملة الجيدة تدعم وتقوى الحب والزواج ودائما السيدة تحتاج إلى الاهتمام والرعاية، والحب بالقلب أنا أفضله أكثر من التفكير بالعقل، وأخاف من الظلام والأماكن المرتفعة.

وأضافت جومانا مراد: أحزن بشدة لما اتفهم غلط وللأسف ومعظم الناس بتحكم بالشكل ولذا أدعو الناس إلى الهدوء في الحكم على الأشخاص ويكون بالعشرة وليس بالشكل فقط، زمان كنت بضايق لما حد يفهمني غلط وبحس بالظلم ولكن دلوقتي بتعامل بحكمة أكتر ومتفائلة بطبيعتي مش معقدة وواضحة جدًا ولا بحب الكذب ولا النفاق.

وقالت: الجمال ليس سبب نجاحي وكان حلمي أكون مذيعة جدًا، مشيرةً إلى أنها تحب مصر كثيرًا لأن بدايات نجاحها كانت في مصر، وعاشت بها 16 عام.

وأضافت: أهلي يعيشون في مصر وأحب والدي جدا ووالدتي.. وأتقنت اللهجة المصرية بدرجة كبيرة ولا أتحدث إلا بها، ومريت بتجربة فيروس كورونا كانت صعبة وقاسية جدًا.

وعن تنوع أدوارها، أشارت جومانا مراد، إلى أنها قدمت الدور الصعيدي بشكل مميز كثيرًا من وجهة نظرها، وحاولت قدر الإمكان أن يظهر بشكل الدور بشكل طبيعي، مؤكدة على أنه لن يذهب رزق أحد للغير، فكل شيء مكتوب والله عليم به.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.