عاجل.. تطورات الحالة الصحية لـ سهير البابلى بعد تعرضها لوعكة صحية

سهير
سهير

شاركت الفنانة المعتزلة حلا شيحة جمهورها ومحبيها بتعليق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى انستجرام تعلن فيه عن تعرض الفنانة المعتزلة سهير البابلى لأزمة صحية، وقد تم نقلها إلى إحدى المستشفيات الخاصة.

وقالت حلا: "جميلة الجميلات قلبًا وقالبًا السيدة الفاضلة الحاجة سهير البابلي أدعو لها بالشفاء العاجل التام بإذن الله وأسألكم الدعاء لها".

وتعرضت الفنانة  لغيبوبة سكر وتم نقلها لأحد المستشفيات في مدينة السادس من أكتوبر، وحالتها الآن مستقرة وتخضع للإشراف والملاحظة في المستشفى

كانت فد انتشرت العديد من الشائعات خلال الساعات الماضية حول الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي، بعدما ظهرت في فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي.

وحرص المخرج والممثل عمر زهران على طمأنة الجمهور عن الحالة الصحية للفنانة سهير البابلي والتأكيد على أنها بخير من خلال حسابه على موقع فيسبوك.

ونشر المخرج عمر زهران صورة له على حسابه مع الفنانة سهير البابلي وعلق عليها قائلا:" اطمئن الجميع.. النجمة الكبيرة المعشوقة سهير البابلي بخير الحمد لله.. لكن كثرة الاتصالات من جميع أنحاء العالم العربي ومصر.. جعلتها غير قادرة على الرد.. وتشكر جميع جماهيريها علي محبتهم واهتمامهم.. وربنا يزيدها من فضله".

وعاصرت سهير البابلي، منذ بدايتها، أهم نجوم الزمن الجميل، فقد تعاونت مع عبدالحليم حافظ وسعاد حسنى وفاتن حمامة وعمر الشريف وفؤاد المهندس، ورغم ذلك لم يغويها سحر السينما لكنها عشقت المسرح، وأصبحت إحدى ملكاته في عصره الذهبي.

نافست سهير البابلي نجمات المسرح في عصور الزهو: سميحة أيوب، سناء جميل، وسهير المرشدي، وقدمت عددا من الروائع على خشبته، وظلت منذ الستينات وحتى التسعينات تحصد نجاحات متتالية على المسرح.

تم نسخ الرابط