الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأحد 7 يوليو 2024 03:40 مـ 1 محرّم 1446 هـ
أهم الأخبار
بعد استهدافها من قبل حزب الله.. تعرف علي الأهمية الإستراتيجية لـ قاعدة ميرون الإسرائيلية جدول امتحانات الثانوية الأزهرية 2024 أول تحرك رسمي من وزارة الرياضة بشأن أزمة وفاة أحمد رفعت القصة الكاملة لما حدث في عيد ميلاد مريم الحركي.. من حفل شعبي لجريمة وإصابات حيتان السيارات في مصر ينصبون «مصائد الأوفر برايس».. ارتفاع أسعار جنوني ينتظر الأسواق والجمارك في قفص الاتهام حسام حبيب في ورطة بسبب التقرير الطبي لإصابات شيرين عبد الوهاب تحرك عاجل بعد وفاة أحمد رفعت.. أشرف صبحي: الوزارة ليست طرفًا لاستخراج كارت الإقامة الذكي.. آخر مهلة للأجانب المعفيين من رسوم الإقامة في مصر الست اللي بتدفع الراجل للنكد.. تصريحات مثيرة للجدل للفنانة فاطمة عيد الرئيس السيسي: مصر تسعي لـ رأب الصدع بين مختلف الأطراف لحل الأزمة السودانية نهائيًا رابط بوابة التعليم الفني برقم الجلوس بالصور.. تفاصيل جولة مفاجئة لوزير العمل بمركز دراسات السلامة والصحة المهنية بميدان الحجاز

هنا الزاهد تواصل تصوير دورها فى مسلسل ”أنا وهى”

هنا
هنا

تواصل الفنانة هنا الزاهد تصوير دورها في مسلسل "أنا وهى" والذي يجمعها بالفنان أحمد حاتم، والمقرر عرضه عبر منصة شاهد الإلكترونية ضمن أعمالها الحصرية.

ينتمي مسلسل «أنا وهي» لنوعية الدراما ذات الـ 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على منصة شاهد الإلكترونية في موسم الشتاء الجاري، بعد الانتهاء من تصوير أحداث المسلسل كاملة.

مسلسل «أنا وهى»، من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج سامح عبد العزيز، وبطولة أحمد حاتم، هنا الزاهد، أشرف عبد الباقي، ميرهان حسين، عارفة عبد الرسول، إضافة إلى ظهور أكثر من فنان كضيف شرف، ​ويتضمن العمل مواقف كوميدية عديدة تجمع الثنائي، ومن المقرر طرح العمل على شاشات التليفزيون بمجرد الانتهاء من التحضيرات اللازمة له.

وتجسد الفنانة هنا الزاهد ضمن أحداث مسلسل «أنا وهي»، دور مطربة تعمل بملهى ليلي يديره الفنان محسن منصور، وتدخل في صراعات مع زوجها أحمد حاتم بسبب الغيرة عليه، وتتوالى الأحداث، وأوشك فريق العمل على الانتهاء من التصوير تمامًا.

ويعد مسلسل «أنا وهي» هو التعاون الثالث بين حاتم والزاهد، حيث قدما سويًا أكثر من عمل أبرزهم «قصة حب»، الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم «الغسالة» من إخراج عصام عبدالحميد.

واجتمع الثنائي خلال حكايات مسلسل «حلوة الدنيا سكر»، وقالت الفنانة هنا الزاهد، في تصريحات تلفزيونية، إنها لم تكن تريد المشاركة مع الفنان أحمد حاتم خوفًا من التكرار خاصة وأنه جمعهما أكثر من عمل قبل ذلك.

nawy