جامعة بدر تستعد لتنظيم أكبر مؤتمر لعلوم الصيدلة.. تعرف على رابط تقديم الأبحاث

جريدة الموجز

أعلن الدكتور ياسر مصطفى عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة أن إدارة الكلية تستعد لتنظيم المؤتمر الأول لـ"علوم الصيدلة" داخل "جامعة بدر" بالقاهرة يوم السبت الموافق 6 نوفمبر المقبل وسيتم الحضور فى المؤتمر عبر الإنترنت "أون لاين" وسيتبادل مجموعة كبيرة من العلماء البارزين فى الخبرات الأكاديمية والصناعية أحدث الابتكارات والتقنيات الصيدلانية.

وأضاف عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء بجامعة بدر فى القاهرة أنه سيحاضر فى المؤتمر كوكبة من العلماء من بين أفضل 2% من العلماء المتميزين على مستوى العالم وذلك حسب التصنيف الدولى الذى تقوم به جامعة ستانفورد الأمريكية.. كاشفاً أن المؤتمر سيشمل: تسجيل مجانى، محادثات مباشرة من قبل المتحدثين الرئيسيين، تقديم الملخصات البحثية كعروض تقديمية للملصقات، وشهادات الحضور والمشاركة وكل ذلك من خلال موقع المؤتمر "www.BUCPS.com" والمشرف التقنى للمؤتمر الدكتور محمد عبدالرازق مدرس مساعد بقسم العقاقير بكلية الصيدلة فى جامعة بدر بالقاهرة.

وأكد الدكتور ياسر مصطفى أن من أبرز علماء العالم المحاضرين فى المؤتمر: د.عبدالناصر بدوى سنجاب، د.رانيا محمد حافظ محمد حتحوت، د. حسين ابراهيم الصباغ د. محمد فرج، د. محمود فهمى الصبحى" و طبقاً للقائمة التي أطلقتها جامعة ستانفورد وهى جامعة أمريكية بحثية وضمت أفضل 2٪ من علماء العالم وعددهم ما يقرب من ‏‏‏١٦٠ ألف عالم من ١٤٩ دولة اعتماداً على قاعدة بيانات‎ Scopus td ‎‎ فى حوالى ١٧٠ تخصص.

وأوضح عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء أن فوائد حضور المؤتمر:-
1- تمكين المشاركين من تبادل الأفكار.
2- توسيع شبكة المشاركات مع كبار علماء الأدوية والأطباء فى مصر والعالم.
3- الجمع بين أفضل العلماء والأطباء الدوليين.
4- تقديم أحدث الإكتشافات والبحوث والأدوية العلاجية الجديدة والمتطورة.
5- المؤتمر مجانى لكل المشتركين.
6- سيتم نشر الملخصات البحثية المقبولة فى المؤتمر من قبل كلية الصيدلة بجامعة بدر بالقاهرة.
7- ستتوفر شهادة حضور للمشاركين "3 جلسات على الأقل".
8- شهادة للمشاركين الملصقات ستكون متاحة.

أضاف الدكتور ياسر مصطفى أن أخر موعد لقبول الملخصات البحثية المشاركة فى المؤتمر يوم "الجمعة" المقبل الموافق (15) أكتوبر الجارى.. موضحاً أن القواعد الإرشادية للمؤتمر كالتالى:-
• يجب أن تمثل الملخصات العمل الأصلى وأن تتوافق مع موضوعات المؤتمر.
• كتابة الملخص البحثى بنموذج الملخص البحثى بالموقع الإلكترونى.
• يجب كتابة الملخصات باللغة الإنجليزية "300 كلمة كحد أقصى" وتقديمها بتنسيق "MS Word.doc أو .docx".
• يرجى إدخال سيرة ذاتية موجزة للمؤلف المقابل فى نموذج الملخص.
• ستتم مراجعة الملخصات بشكل أعمى من قبل اللجنة العلمية.
• سيتم إرسال القرارات بالبريد الإلكترونى إلى المؤلف المقابل فى غضون أسبوع واحد من الموعد النهائى.
تنزيل نموذج الملخص:
https://img1.wsimg.com/blobby/go/26feccd8-d307-428f-98d4-a35d66b6c595/downloads/BUCPS_abstract_template.docx؟ver=1632136779766
أرسل الملخص من خلال الرابط https://bucps.com/submit-abstract ، لاحظ أنه يجب عليك التسجيل للحصول على حساب على موقع الويب "www.bucps.com" أولاً لتتمكن من إرسال الملخص الخاص بك.

وأفاد عميد كلية الصيدلة وتصنيع الدواء أنه من ضمن المحاضرين فى المؤتمر كلاً من: الدكتور أيمن الخطيب نائب رئيس هيئة الدواء المصرية، الدكتورة راجية طه نائب رئيس الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والإعتماد، النائب الدكتور محى حافظ عضو الغرفة التجارية للأدوية، النائبة رندا مصطفى وكيل لجنة التعليم والإتصالات بمجلس الشيوخ، الدكتور فتحى إبراهيم المدير التنفيذى لمركز الإتاحة الحيوية لشركة القابضة للأدوية".

تم نسخ الرابط