تبرأت من لفظ راقصة وتطلب مهر 25 جنيه من زوجها.. تهاجم الراقصات الأجنبيات وتقرأ قرآن لتحصين نفسها.. أبرز تصريحات فيفى عبده ”مع الفارس”

فيفي
فيفي

كشف الفنانة فيفي عبده اسرار كثيرة عن حياتها من خلال لقائها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس ببرنامج مع الفارس، المذاع عبر القناة العراقية الرشيد، متحدثةً عن العديد من الجوانب الشخصية في حياتها وكواليس أعمالها الفنية وحبها للرقص الشرقي.

وقالت فيفي عبده خلال الحلقة: بقرأ قرآن ديمًا حتى قبل ما أخرج من بيتي وكل واحد حسابه بينه وبين ربه، وبعمل الحاجة اللي أحس إني لما أطلع من البيت ربنا مش هيبتليني بحادثة أعملها أو حاجة غلط، فديمًا بحصن نفسي والمعوزتين.

وأشارت فيفي عبده إلى أنها ترى نجاح الراقصات الأجنبيات في مصر يعود لأجرهن الرخيص على عكس المصريات مرتفعات الأجر مثل دينا ولوسي، كما أنه لا يوجد مَن يمد يد العون للمواهب المصرية ويكتشفها لتكون بارزة.

وأكدت فيفي عبده خلال الحلقة أن الراقصات الأجنبيات تعلمن الرقص الشرقي من المصريات المصرية، ولا يوجد راقصة منهم مميزة على عكس المصريات فلكل من دينا ولوسي ونجوى فؤاد وسامية جمال الطابع الخاص بهن والأسلوب، وكذلك الوضع في المجتمع.

كما عبّرت الفنانة فيفي عبده عن رأيها في الراقصات الأجنبيات اللائي يعملن في مصر، قائلة: الأجنبيات بيقلدوا بعض جدًا ورقصهم سريع مفيهمش واحدة مميزة، ومفيش راقصة مصر الأولى وليه نقعد نقول الأولى والتانية أصل مين يعني هيدي اللقب، اللي يهمنا اننا نكون مقبولين ومحبوبين عند الناس بس

وقالت فيفى : «مهري 25 جنيه بس لازم يبقى راجل غالي مش الفلوس تهمني إنه يبقى راجل غالي يحبني ويحترمني ويحافظ على اسمي وعارف متجوز مين».

وأضافت أنها تحب جميع أعمالها الفنية التي شاركت بها وخاصةً مسلسل الحقيقة والسراب، الذي يعد أولى بطولاتها المطلقة في الدراما وثاني أو ثالث الأعمال الدرامية، ولكن الأدوار السابقة لها كانت ثانوية، مشيرةً إلى أنها فهمت بعد ذلك المسلسل أدواتي كممثلة التي تستطيع بها أن تنجح وتستخدمها في باقي الأعمال.

وأضافت : «معنديش أعداء نجاح وعمري ما برد على أي كومنت ما دام راضية عن اللي عمله وبرقص على الأغنية اللي بحبها وأوقات برقص على أغاني معرفش مطربيها، وندمت على رقصات كتير».

وأشارت فيفي عبده إلى أنها قدمت العديد من الرقصات التي ندمت عليها خلال الأيام الماضية، خاصةً بعد فترة مرضها التي طالت لعام ونصف، مؤكدةً أنها دائمًا تصوير فيديوهات رقصها على ضوء الشمس

وعلقت على فكرة كتابة لقب راقصة على القبر بعد مماتها، تعقيبًا على حبها الشديد للرقص واعترافها أمام الله بذلك الحب، مشيرة إنها لا تقبل وضع لقب راقصة أعلى القبر الخاص بها، مشيرةً إلى أنها صممت المدفن الخاص بها كي يُشبه مدفن الفنان الراحل عبد الحليم حافظ الذي يفصل بينهما شارع فقط في المسافة.

وأضافت فيفي يمكن أكون غلطانة في اللي بقوله ولكن اللفظ غلط وربنا هو اللي بيحاسب مش أنا ولا أنت ولا هخلي حد يحطلي لقب على القبر إطلاقًا، وبحب الرقص جدا ديما بقول سبحانك يارب وديما يديني طاقة إيجابية ومخلصة في عملي.

وتابعت أنا لو قابلت رب العالمين هقوله بحب الرقص أصلي مش هينفع أكون كدابة عليه لأن أنا من جوا بحبه، والطاقة الإيجابية عندي كاريزما من عند الله.

يعد مسلسل مملكة الغجر هو آخر أعمال فيفي عبده، الذي شاركت به في رمضان 2019، مع الفنانة حورية فرغلي وحازم سمير وسامح الصريطي، والمسلسل من تأليف محمد الغيطي وتحت قيادة المخرج عبد العزيز حشاد

تم نسخ الرابط