هانى شاكر يتعرض لانتقادات من جمهور ”الراب” بعد إيقاف مروان موسى وعفروتو.. اعرف الحكاية

هانى شاكر
هانى شاكر

تعرض نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر لإنتقادات لاذعة عقب قراره بإيقاف مروان موسى وعفروتو وعدد من مغنى "الراب" في مصر ملزما إياهم بالغناء مع فرقة موسيقية وعدم الغناء بـ "فلاشة" كبديل موسيقي رائج في مثل هذا اللون .

الإنتقادات تباينت مابين مطالب بمنع هاني شاكر من التدخل في عمل مطربي الراب ، بينما برر آخرون موقفه بأنه مصر على التحكم في معايير المجتمع التي تغيرت مع الزمن .

بينما بالغ البعض الآخر في انتقاد هاني شاكر واتهموه بأنه يغار من أي شخص يحقق قدرا من الشهرة في الوسط الفني والغنائي تحديدا.

كانت نقابة الموسيقيين قد أصدرت قرارا صباح الأربعاء 22 سبتمبر بمنع التعامل مع عدد من مطربين المهرجانات، لأنهم ليسوا أعضاء بالنقابة.

وجاء في بيان صحفي من نقابة المهن الموسيقية أن النقابة منعت التعامل مع كل من عفروتو ومروان موسى حيث أنهما ليس أعضاء ولم يحصلا على تصاريح بالغناء وتحذر من التعامل معهما.

وكذلك منع التعامل مع ريشا وكوستا حيث أنهما ليسَ من أعضاء النقابة وغير مصرح لهما بالغناء وقد خالفا قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة.

بالإضافة إلى منع التعامل مع محمود معتمد، كونه ليس عضوا بالنقابة وخالف قرار النقابة بمنع الغناء على فلاشة، وعلى كافة الجهات تنفيذ هذا القرار للتعاون والمساعدة.

تم نسخ الرابط