تطورات الحالة الصحية لـ وائل الإبراشى

وائل الابراشي
وائل الابراشي

يعانى الإعلامى وائل الإبراشي من مضاعفات فيروس كورونا بعد إصابته منذ نهاية العام الماضي، وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار رئيس الجمهورية للشئون الوقائية، تطورات الحالة الصحية للإعلامى وائل الابراشي.

وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "مساء dmc"، تقديم الإعلامية جاسمين طه زكي، المذاع على فضائية "dmc"، أن الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بخير وجيدة وأنه يتلقي العلاج للتعافي من الإصابة بفيروس كورونا، والعودة للشاشة المصرية مرة أخرى، لافتا إلى أن صحة الإنسان ليس لها وقت محدد فلا أحد يستطيع تحديد وقت زمنى معين لعودة الإبراشي إلى الشاشة.

وسبق وكشف في تصريحات سابقة له: إن 10% من الحالات المصابة بكورونا تعاني من متلازمة ما بعد الكورونا وتتعرض لمشكلة التليفات نتيجة الالتهابات الرئوية بسبب الإصابة.

وكشفت الإعلامية لميس الحديدي، في وقت سابق، آخر تطورات الإعلامي وائل الإبراشي بعد تعافيه من الإصابة بفيروس كورونا.

وأكدت خلال برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e": إن وائل الإبراشي لا يزال يتعافى من آثار الكورونا، لافتة إلى أن الإصابة التي تعرض لها لا تزال تترك تأثيرًا على الرئة والتنفس.

وأشارت إلى أن وائل الإبراشي لا يزال مترددا في العودة للشاشة مجددًا، متابعة: "نتمنى أن يأخذ حبوب الشجاعة والعودة مجددا للعمل".

تم نسخ الرابط