يوسف الشريف يتعرض لهجوم قوى بسبب ملابس زوجته ونجلته

يوسف وزوجته ونجلته
يوسف وزوجته ونجلته

تعرض الفنان يوسف الشريف لانتقادات لاذعة بسبب ملابس زوجته ونجلته التى احتفل بعيد ميلادها اليوم عبر صفحته الرسمية علي موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

ونشر يوسف صورة لنجلته وزوجته وعلق قائلا :"‏كل سنة وأنتِ طيبة يا جنى يا حبيبتي ربنا يبارك فيكي أنتِ ومامتك وأخواتك".

و انقلب الجمهور المحب على الفنان بسبب بضع صور تُظهر مدى طول ثياب زوجته وابنته المراهقة واتهموه بالتناقض وانهالوا عليه في التعليقات مما أفسد بالتأكيد فرحة الابنة بالاحتفال بعيد مولدها.

جدير بالذكر أن آخر أعمال يوسف الفنية هو مسلسل "كوفيد 25" الذي عرض رمضان الماضي، وشارك في بطولته كل من يوسف الشريف، وأحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

تدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

تم نسخ الرابط