تطورات الحالة الصحية لـ طارق الدسوقى بعد إصابته بكورونا

طارق الدسوقى
طارق الدسوقى

طمأنت عزة الدسوقي، شقيقة الفنان طارق الدسوقي جمهوره عن حالته الصحية بعد إصابته بكورونا، مشيرة أنه فى تحسن، وأوشك على التماثل إلى الشفاء.

وأضافت فى مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد على مقدم برنامج "حضرة المواطن" المذاع على فضائية "الحدث اليوم"، أنه خلال أيام قليلة سيكون بخير، وأنه يقضي فترة العزل الصحي فى المنزل و باق 4 أيام من فترة العزل الصحي.

ووجهت الشكر للجمهور المصري، الذى حاول الاطمئنان علي حالته الصحية.

كانت ابنة الفنان طارق الدسوقي، كتبت على صفحته الرسمية على موقع التواصل "فيس بوك"، إصابة والدها بفيروس كورونا.

وقالت ابنة الفنان: "أرجو الدعاء لأبي العزيز بالشفاء العاجل
اللهمَّ ألبسه ثوب الصحة والعافية، عاجلًا غير آجلٍ يا أرحم الراحمين.. اللهمَّ ربِّ الناس، مُذهِب البأس، اشفه أنت الشافي، لا شافي إلا أنت".

وكان أحمد طارق الدسوقى نجل الفنان طارق الدسوقى بعث رسالة مؤثرة لوالده بعد إصابته بفيروس كورونا، عبر حسابه بموقع "فيس بوك"، ونشر صورة تجمعه مع والده، مصحوبة بتعليق "حطيت الصورة ووقفت كتير مش عارف أقول إيه، فى حجات كتير أوى فى قلبى مش عارف أترجمها فى كلام".

وُلد طارق الدسوقي بالقليوبية لأب مهندس وأم طبيبة، وحصل على بكالوريوس التجارة من جامعة عين شمس بعام 1979، ثم التحق بمعهد الفنون المسرحية وتخرج منه عام 1983.

وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية منها (السجين، في بيتنا رجل، وما زال النيل يجري، الحب والطوفان، عقبة بن نافع، بيت الزعفراني، زمن العطش، نار ورماد، لم يكن أبدًا لها، زرياب، زمن عماد الدين)، كما شارك بالمسرح بعدد من المسرحيات، منها (نقول إيه، المهزلة، الغجرية، تأشيرة).

تم نسخ الرابط